First Published: 2013-03-18

زوجة الأسد وأبناؤه في ظهور نادر وسط دمشق

 

أسماء الأسد تشارك في فعاليات مبادرة ثقافية لتكريم 'أمهات الشهداء' تحت عنوان: الأم بتلمّ.

 

ميدل ايست أونلاين

أحاديث وأحداث

دمشق - شاركت زوجة الرئيس السوري بشار الاسد واولادها في فعاليات مبادرة ثقافية اقامتها مؤسسة اهلية تكريما لامهات الشهداء، بحسب ما ذكرت صفحة المكتب الاعلامي في الرئاسة السورية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

واشارت الصفحة الى "زيارة السيدة أسماء الأسد مع أولادها الثلاثة وأولاد عمهم (ماهر الاسد) وأولاد عمتهم (بشرى) الى مبادرة 'الأم بتلم'"، التي جرت السبت في دار الاوبرا وسط العاصمة السورية.

واظهرت الصفحة ثلاث صور تبين اسماء الاسد وهي تتبادل الاحاديث مع عدد من الاطفال المتحلقين حولها. وبدت زوجة الرئيس في الصور مبتسمة بتسريحة شعر بسيطة ومرتدية سترة سوداء.

وتضمن برنامج الفعالية الذي اقيم تحت شعار "اجمل ما في الوفاء الأمل.. الام بتلم" اطلاق مبادرة صندوق "ام الشهيد" بافتتاح بازار خيري للأعمال اليدوية ومعرض فني لأبناء وبنات الشهداء. كما تم تكريم عشر أمهات شهداء وتسليمهن شهادة ميلاد بأسماء عشرة شباب متطوعين مع صورهم ومعلومات كاملة عنهم للاتصال بهم عند الحاجة.

واطلقت المبادرة مجموعتا "لمسة دفا" و"لبلدي".

وتهدف الفعالية الى تفعيل دور المجتمع الاهلي والفعاليات الشبابية التطوعية في رعاية ذوي الشهداء وتوحيدها من اجل ترسيخ مبدأ العمل الجماعي، بحسب وكالة الانباء الرسمية (سانا).

كما تسعى المبادرة للعمل على "لئم الجراح والتخفيف من الآثار الاجتماعية السلبية للأزمة والمساهمة في عملية المصالحة الوطنية والعمل على إنشاء بنك للمعلومات الدقيقة عن ذوي الشهداء المدنيين والعسكريين وتطوير وتحديث هذه المعلومات بشكل دائم"، وفق المصدر نفسه.

ونادرا ما تظهر اسماء الاسد علنا، لا سيما منذ بدء الاحداث السورية قبل سنتين.

الاسم رزوق عبيد
الدولة سوريا

فعلاً اللي اختشوا ماتوا يقول المثل المصري.. أما المثل السوري فيقول إذا لم تستح فافعل ماتشاء.. عن أي وفاء تتحدث السيدة الأولى؟ وفائها لضحايا مجازر القبير وكرم الزيتون وداريا ونهر الشهداء؟ أم عن مجازر زوجها في التريمسة والسفيرة وكفر زيتة وجبل الزاوية؟؟ ياللوقاحة.. زوجها يصدر ا

2013-03-18

الاسم فواز
الدولة ما تنفع \'زيارة أسماء الأسد

يعني أين نصرفها في اي بنك؟؟؟؟؟؟

عشرات الالوف من القتلى و الجرحى و المشردين و النازحين,,,,,,,, يذكرني هذا المشهد بالإحتلال الصهيوني في 1948 و 1967

2013-03-18

 

قطر تناور بالخداع والمغالطات للقفز على المطالب الخليجية

القوات العراقية تتوسع في الموصل القديمة

مرحلة ما بعد الدولة الإسلامية تنذر بتواصل هدر'الدم' في الموصل

مصر تتهم قطر بدعم الإرهاب في ليبيا

مقاتلون أجانب يؤججون نيران الاقتتال في ليبيا

القوات العراقية تخوض معركة مضنية في آخر جيب للجهاديين بالموصل

عقوبات اقتصادية جديدة مرتقبة من دول الخليج لتوسيع عزلة قطر

تعليق كل عمليات ترحيل العراقيين غير القانونيين من أميركا

قطر تعمق ورطتها بالإمعان في سياسة التعنت

لا تفاوض مع قطر بشأن قائمة المطالب الخليجية

الدوحة توهم القطريين بأرقام مغلوطة لإظهار قدرتها على الصمود

مصر تحبط محاولة اختراق ارهابيين لحدودها انطلاقا من ليبيا

بغداد واثقة من نصر قريب رغم صعوبة معركة الموصل

أوبك تتريث في زيادة خفض انتاج النفط لدعم السوق

الكويت تمنع دخول مدرجين على قائمة الإرهاب الخليجية إلى أراضيها

القوات العراقية تحاصر الجهاديين في مساحة تقل عن 600 متر


 
>>