First Published: 2014-02-09

مثلث مقلوب يقلب الدنيا على مغنية عراقية في كردستان

 

هيلي لاف لا تستطيع الخروج من بيتها مع تلقيها سيلا من التهديدات بالقتل بتهمة الترويج للماسونية.

 

ميدل ايست أونلاين

'أول مرة أسمع بالماسونية'

اربيل - تعرضت فنانة عراقية كردية-اميركية شابة الى سيل من التهديدات بالقتل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتهمة الترويج للماسونية العالمية، اثر ظهور مثلث مقلوب في فيديو كليب صورته في اربيل.

وشنت في موقع الفيسبوك مؤخرا حملة ضد هذه الفنانة الشابة هيلي لاف واسمها الحقيقي هيلان عبد الله، متهمة اياها بنشر الفساد في اقليم كردستان العراق.

وحلل البعض قتلها باعتبارها "خارجة عن الملة".

وتبدأ هيلي لوف اغنيتها والتي صورتها على شكل فيديو كليب وهي مرتدية الملابس السوداء في اشارة الى "المآسي التي حلت بالشعب الكردي وتنتهي بملابس صفراء في اشارة منها الى الانتفاضة الكردية وبدء يوم جديد".

لكن خلال ذلك يظهر مثلث مقلوب اعتبره الكثير ترويجا لشعار الماسونية.

وقالت المطربة الكردية هيلان عبد الله التي اتخذت اسما فنيا هيلي لاف، انها حاليا لا تستطيع الخروج وتقضي اغلب اوقاتها في المنزل باربيل خوفا على حياتها نتيجة التهديدات التي وصلتها عبر الفيسبوك وهاتفها النقال واغلبها تهديدات بتصفيتها.

وكانت هيلان (25 عاما) غادرت مدينة دهوك في كردستان العراق، وعمرها تسعة اشهر بعد ان تعرضت المدن الكردية الى حملات الانفال في عام 1988 وتوجهت عائلتها اولا الى ايران ومنها الى فنلندا، بعدها توجهت الى الولايات المتحدة وهي في عمر 18 سنة لتنمية مواهبها الغنائية.

واعربت هيلان عن استغرابها من اثارة موضوع الشعار الذي حملته بالماسونية العالمية قائلة "عندما قالوا لي هذا شعار الماسونية في وقت لا اعرف شيئا عن الماسونية واول مرة اسمع بها" مضيفة "اخترت هذا الرمز كونه دليل الانوثة".

هيلي: هذا رمز الأنوثة

واضافت "اخترته كذلك ليكون شعارا فنيا لي مثل جميع المغنيين العالميين الذين يختارون لانفسهم شعارا معينا، ولا يشير الى اية ايديولوجية معينة".

وكتب العديد من الناشطين على الفيسبوك "بانها لا تمثل الشعب الكردي وهي ليست جديرة بان تمثلهم لانها تنشر التعري والفساد في المجتمع الكردي وتروج للماسونية العالمية".

وارتدت المطربة خلال الكليب ثياب قوات البيشمركة الكردية وحملت السلاح، في اشارة حسب قولها الى نضال المرأة الكردية الى جانب الرجل للوصول الى تحقيق احلامها.

وصور الفيديو كليب في الاحياء القديمة لمدينة اربيل والتي تتجول فيها ويرافقها الاطفال، ثم تظهر في لقطات اخرى وهي تركب دراجة بالملابس الكردية ووراءها العديد من الشباب.

وتختتم الفيديو كليب في ازقة قلعة اربيل التاريخية وهي ترقص مع الاطفال والشباب ويرفعون الراية الكردية.

الاسم دانيال العراقي
الدولة بغداد

مطربة جيدة وصوتها جميل, والكليب بعد اجمل!

وكلمن يقول انها تدعم الحركة الماسونية, اقول لهم (اكلو تبن) ياجهلة!

2014-02-10

الاسم دانيال العراقي
الدولة بغداد

2014-02-10

الاسم هشام جملو
الدولة بلاد الكرد

اتحدى السادة المعلقين ان يكونوا قد قرأوا ايّة معلومة عن نظام وسياسة الحركة الماسونيّة العالميّة ! .

2014-02-10

الاسم شكري برواري
الدولة فرنسا

هيلي لاف عبرت من خلال فنها عن جدارة المرأة الكوردستانية وتأقلمها مع الواقع الذي يعيش فيه شعبها الذي عانى الويلات على مر التأريخ واليوم يشعر بنوع من الحرية. أنا لا أرى أي شيء يمنع تألق هذه الفتاة الكوردية في سماء الفن العالمي. في الحقيقة إبتلينا بالاسلام السياسي مع إحترامنا ل...

2014-02-10

الاسم زكريا احمد
الدولة كردستان

اخ Fouad Hasan نحن الكرد ما رحبا بالغزات بل حاربنا الطاغية صدام حسين و ليس العرب ة الدليل هو دور الكورد في بناء عراق الجديد. و اذا انت تسمي الامريكا بالغزات و تكرههم ليش انت عايش بالامريكا؟ دعك من الازدواجية.....

2014-02-09

الاسم چ
الدولة کوردستان - ه

والهي اذا تسأل 1000 ِشاب في العراق لا تةجد 2 شخص يعرفون ماهو الماسونيىة. لكن اسلاميون او بالاحري الارهابيون التابعون لملا كريكار هم من يديرون حملة تكفيرية ضد هذة الشابة. نعم كل التكفيريون يعيشون في اوروبا او استراليا. لماذا لا نسأل كيف يمكن لهم العيش بهذة الحرية في اوروبا؟ هل هم...

2014-02-09

الاسم محمد كوردستاني
الدولة العراق

لنكون واقعيين: الآسلام السياسي هي اخطر من الماسونيية و حتي اخطر من اليهودية. و الديليل هي فكرة التفكير و التهديد بالقتل لكل من يخالفهم حتي بالرأي.

هذه الفتات لاتعرف شيئا عن الماسونية لكن هناك اناس حاقدين يمثلون الاسلام السياسي وهم يعيشون في اوروبا ومن هناك، من قلب ا...

2014-02-09

الاسم Fouad Hasan
الدولة USA

زين واذا هي ماسونية, شنو المشكلة؟؟ انتو الاكراد تشمئزون من العرب والاسلام ورحبتو بلغزاة لانهم خلصوكم من العرب.اذا كانت ماسونية او صهيونية او نازية فليش انتو زعلانيين؟؟؟!!

2014-02-09

الاسم عراقي
الدولة بلاد الغربة

اخ سامان فدوة لعينك ما ناقصين خزعبلات... لا تحجي بشي متعرفه وتصير عالم... اللي بينا مكفينا من وره الاشاعات والدجل

2014-02-09

الاسم هيوا كوردستاني
الدولة كوردستان العراق /السليمانية

الى الامام يا هيلي لوف ونحن معك على عناد الحاقدين و المتخلفين وندعوحكومة اقليم كوردستان ب اعتقال و محاكمة كل شخص يهدد هيلي لوف هولاء الجهلاء هم اخطر من ارهاب و ارهابيين

2014-02-09

الاسم سامان الكوردي
الدولة كوردستان العراق / السليمانية

هذه المطربة ماسونية ، اغنيتها تبدأ بالمشي فوق نار مغطيا احدى العينين و تلبس اللباس الشيطاني الاسود ، ثم تقف الى جانب اسدين و تظهر شعار الماسونية

2014-02-09

 

الإمارات تذكّر العراقيين بأصل الأزمة: اليأس والتهميش

لجنة حكومية مصرية تنتقد 'العقوبات المغلظة' في قانون التظاهر

كويتيون يخشون دفع الضرائب للولايات المتحدة

مصر تقصقص أجنحة الارهابيين بقانون يعاقب من يخرقه

مصر تفتح معبر رفح لعودة الفلسطينيين إلى غزة

سلطات ليبيا تطالب المجتمع الدولي بأكثر من وضع قوائم للإرهاب

مسيحيون مرابطون في حلب رغم أهوال الحرب

الطبيعة القاسية تقلل حظوظ العرب في معركة تعزيز الاكتفاء الغذائي

السيسي يحمل رسالة واضحة لباريس: نحن من يكتوي بنار الأزمة في ليبيا


 
>>