First Published: 2017-08-13

محمد الجبالي يقدم عرضا فنيا وفسحة من الغناء والطرب

 

سهرات المهرجان الصيفي لليالي المهدية التونسية تتواصل حيث العروض الفنية من المسرح والموسيقى والترفيه والسيرك وغيرها.

 

ميدل ايست أونلاين

بقلم: شمس الدين العوني

ضمن سهرات الدورة 42 لمهرجان ليالي المهدية

قدم الفنان محمد الجبالي الاربعاء 9 أغسطس/آب 2017 عرضا فنيا ضمن سهرات المهرجان الصيفي "ليالي المهدية" في دورته الـ 42 وبحضور جمهور ورواد سهرات الفنون بالبرج الأثري بالمهدية.

قدم الجبالي عددا من الأغاني التي عرف بها وأمتع الجمهور برائعة الفنان الراحل عبدالحليم حافظ "جبار" التي كان لها وقع فني وجمالي خاص بصوت الفنان محمد الجبالي حيث تفاعل الجمهور المهداوي وضيوف الصيف مع الفنان والفرقة الوطنية للموسيقى التونسية على ركح مهرجان ليالي المهدية.

هذا وتتواصل سهرات المهرجان الصيفي لليالي المهدية حيث العروض الفنية من المسرح والموسيقى والترفيه والسيرك وغيرها. وضمن هذا السياق تنوعت الألوان الثقافية للسهرات الخاصة بهذه الدورة التي تتواصل فعالياتها الى غاية يوم 15 أغسطس/آب الجاري.

وبعد السهر مع الفرقة الوطنية للفنون الشعبية تعددت العروض الساهرة مع الفنان محمد عجاج والفنانة آمنة فاخر والفن الشعبي و الزيارة" لمجموعة سامي اللجمي والفنانة زينة القصرينية والفنان لطفي العبدلي، كما حضرت السينما وكان للأطفال نصيب مع السيرك في عرض ترفيهي ضمن برنامج المهرجان.

وهناك عرض طربي لجمهور وعشاق السيد درويش للفنان الازهراللجمي. كما قدم فهمي الرياحي وغادة معتوق عرضا للشباب الى جانب عرض آخر في المهرجان قدمه الفنان محمد الجبالي ضمن الفرقة الوطنية للموسيقى، وحضر المسرح ضمن عرض مسرحي لمركز الفنون الركحية بالقيروان، وتابع جمهور المهرجان عرضا من تقديم المسرحية المميزة وجيهة الجندوبي.

كما يهتم المهرجان بالمهدية التي تحتفي بحضاراتها ليكون الاختتام مع مسرحية " عنف " للمخرج والفنان المسرحي الفاضل الجعايبي.

هو المهرجان وليالي المهدية في برمجة ثرية ومتنوعة. وأيضا هكذا هي المهدية في مهرجانها الصيفي مع عروضه المتعددة والمتنوعة والتي سعت من خلالها جمعية المهرجان الى تقديم باقة ملونة من الإنتاجات التونسية لجمهور مهداوي يبحث عن الإمتاع والمؤانسة والسهر مع عروض فنية مختلفة.

 

صراعات إقليمية تتربص بتلعفر بعد الدولة الإسلامية

القوات العراقية تنتزع ثلاثة أحياء من تلعفر

أميركا تجمد مساعدات مالية لمصر

العبادي: تنظيم الدولة الاسلامية ينهار في تلعفر

البارزاني يشترط ضمانات دولية مكتوبة لتأخير استفتاء الانفصال

أوبك تجري تقييما جديدا لمستوى الالتزام بخفض الانتاج في سبتمبر

الجيش اللبناني يقترب من حسم معركته ضد الدولة الإسلامية

القوات العراقية تقتحم مركز قضاء تلعفر

قضية ضد رئيس ومفتي تونس لمساندتهما مبادرة المساواة في الارث

عواصم خليجية تطوي الخلاف مع بغداد لتحجيم النفوذ الإيراني

ماتيس في بغداد للتفاهم على تلعفر

جماعة ليبية مسلحة تصد المهاجرين عن أوروبا


 
>>