First Published: 2017-11-10

فضيحة تحرش تلغي 'آي لوف يو دادي' في تورنتو السينمائي

 

الغاء العرض الاول للفيلم في المهرجان الدولي بسبب اتهامات تحرش تحيط ببطله الفنان الكوميدي لوي سي.كيه، وفوضى تعم هوليوود بعد فضائح جنسية مدوية.

 

ميدل ايست أونلاين

نال جائزة إيمي

واشنطن - تم الغاء العرض الاول لفيلم "آي لوف يو دادي" في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي بسبب اتهامات تحرش جنسي تحيط ببطله الفنان الكوميدي لوي سي.كيه.

روت خمس نساء في تقرير نشرته صحيفة نيويورك تايمز تفاصيل مزاعم سوء سلوك جنسي تعرضن له من جانب الفنان الكوميدي ومن بينهن ثلاث نساء قلن إنه استمنى أمامهن.

وقال لويس كاي مسؤول الدعاية لدى سي.كيه في التقرير الذي نشر الخميس إن الممثل الكوميدي الحاصل على جائزة إيمي "لن يرد على أي أسئلة" من الصحيفة.

وقال التقرير إن سي.كيه "نفى قصص سوء سلوكه الجنسي المزعوم ووصفها بأنها شائعات" خلال مقابلة معه عن أحدث أفلامه.

وقبل نشر التقرير ألغي العرض الأول للفيلم في نيويورك فجأة.

وذكرت شركة أورتشرد التي توزع الفيلم في بيان أرسلته بالبريد الإلكتروني "في ضوء المزاعم المتعلقة بلوي سي.كيه التي أوردتها صحيفة نيويورك تايمز اليوم.. ألغينا العرض الأول لفيلم "آي لوف يو دادي".

وكثيرا ما يسخر سي.كيه، أحد أشهر نجوم العروض الكوميدية الفردية (ستاند آب كوميدي)، من الموضوعات الجنسية والاستمناء خلال عروضه.

وقالت امرأتان في التقرير هما الفنانتان الكوميديتان دانا مين جودمان وجوليا وولوف إن سي.كيه دعاهما إلى غرفته في أحد الفنادق بعد مهرجان كوميدي في كولورادو عام 2002 ثم استمنى أمامهما.

وسي.كيه هو أحدث شخصية مشهورة في عالم الترفيه تواجه اتهامات بالتحرش الجنسي وذلك في أعقاب مزاعم مماثلة تحيط بالمنتج السينمائي الشهير هارفي واينستين والممثل كيفن سبيسي.

من إرجاء مشاريع سينمائية إلى إلغاء عروض أفلام وتعليق تصوير بعض الأعمال مرورا بتهديدات لشركة انتاج وتبدل المعطيات في السباق لجوائز الاوسكار... هذا المشهد المرتبك تعيشه هوليوود حاليا بفعل الفضائح الجنسية الأخيرة ما يُحدث فوضى عارمة في القطاع.

فبعد شهر على المعلومات التي نشرتها "نيويورك تايمز" و"نيويوركر" بشأن المنتج النافذ في هوليوود هارفي واينستين المتهم من حوالي مئة ممثلة ومعاونة سابقة بالاعتداء الجنسي او الاغتصاب، كرت سبحة الاتهامات المشابهة ما أطاح بأسماء كبيرة أخرى في هوليوود.

فقد واجه الممثل كيفن سبايسي الحائز على جائزتي اوسكار والسينمائي بريت راتنر بدورهما اتهامات عدة بالاعتداء الجنسي. كما أن ممثلين ومدراء ووكلاء أعمال باتوا في دائرة الاتهام.

وسألت صحيفة "لوس انجليس تايمز" في عددها الصادر الأحد "من سيكون التالي؟".

وقالت الممثلة جيسيكا تشاستاين في مقابلة مع وكالة "هذه فوضى آمل أن تفتح طريق الشفاء" من آفة التحرش الجنسي في هوليوود.

 

العبادي يخشى ضياع موازنة 2018 بالخلافات السياسية

بغداد تتحرك بمحاذير أمنية لحل أزمة النازحين

سياسي يميني ايطالي يدعو لفرض وصاية ايطالية على ليبيا

عملية عسكرية عراقية بحثا عن جيوب الجهاديين جنوب الموصل

مصر تحتجز سامي عنان بتهم مستمدة من إعلانه الترشح للرئاسة

واشنطن تلاحق مخدرات حزب الله في بيروت

تعديل قانوني يمنع ترشح الحشد الشعبي للانتخابات في العراق

لا تراجع عن المطالب الـ13 لإنهاء مقاطعة قطر

واشنطن تطالب 6 شركات طيران شرق أوسطية بتعزيز فحص الشحنات

البرلمان العراقي يثبت موعد الانتخابات

جثث الجهاديين تعدم الحياة في الموصل القديمة

مصر تسأل إثيوبيا عن تصريحات مفاجئة حول سد النهضة


 
>>