هاينكس مفعم بالثقة قبل مواجهة ريال مدريد

شعور جيد لهاينكس قبل القمة

ميونخ (ألمانيا) - أكد مدرب بايرن ميونيخ الالماني يوب هاينكس الذي احرز لقب دوري ابطال اوروبا مع ريال مدريد الاسباني (1998) وبايرن (2013)، أن "شعوره جيد" قبل نصف نهائي دوري ابطال اوروبا في كرة القدم الاربعاء في ميونيخ بين العملاقين الاوروبيين.

عن سمة المرشح

هاينكس: "قدمنا موسما رائعا، نلعب بشكل جيد الان. لكن في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا الاندية الاربعة لديها فرصة التتويج. ستشكل هذه المباراة متعة لعشاق كرة القدم. يقدم الفريقان لعبا جذابا".

جيروم بواتنغ (قلب دفاع بايرن ميونيخ): "نريد بلوغ النهائي وسنقدم كل شيء من أجل ذلك. نريد تقديم صورة جيدة وطريقة لعبنا. ندرك أن هذا الأمر سيكون صعبا جدا، لكن فريقنا قادر على تخطيهم".

. عن رونالدو

بواتنغ: "هو رياضي خارق، نلاحظ ذلك عندما يسجل هدفا ويخلع قميصه (يضحك)! لاعب رائع، ليس لديه أية نقطة ضعف تقريبا، قوي باليمين واليسار والرأس. انطلاقاته لا تصدق. معه يكون ريال خطيرا في المرتدات، ولا يمكننا ايقافه الا اذا لعبنا كمجموعة. شخصيا استمتع باللعب ضده، من الجميل دوما أن تلعب ضد الأفضل، وهي فرصة للتطور".

هاينكس: "أحترم كل اللاعبين، ومن بينهم كريستيانو رونالدو الذي يملك سيرة استثنائية. بالطبع نتحدث عنه في تحليل ما قبل المباراة، لكن الفريق الأكثر تجانسا يحرز الالقاب. ولا يجب أن ننسى ايضا اننا نملك هدافا استثنائيا، روبرت ليفاندوفسكي، صاحب 39 هدفا هذا الموسم. اذا اسألكم بدوري: كيف يمكن ايقاف ليفاندوفسكي؟".

. عن مخاوف حول التحكيم

بعد اقصاء بايرن في ربع نهائي الموسم الماضي، انتقد اداريوه تحكيما محابيا لريال بحسب تصريحاتهم. الانتقادات عينها خرجت الى العلن بعد تخطي النادي الملكي ليوفنتوس الايطالي في ربع نهائي هذا الموسم.

هاينكس: "طوال مسيرتي كنت موضوعيا جدا تجاه الحكام. نخوض نصف نهائي دوري الابطال، وفي هذا المستوى لا يعين سوى أفضل الحكام. أعرف جيدا السيد كايبرس وأثق به تماما. أنا هادىء جدا حيال ذلك. لا أخوض أي مباراة مع مثل هذه الأفكار (الانحياز التحكيمي). الاهم هو بذل قصارى جهدنا بقوتنا الحقيقية".

. عن زين الدين زيدان

هاينكس: "لعبت ضد مدربين كبار خلال مسيرتي الطويلة: أريغو ساكي، يوهان كرويف، مارتشيلو ليبي. أنا معجب كبير بزيدان كلاعب ثم كمدرب. أحب الطريقة التي يطبقها مع ريال. هو مدرب جيد، هادىء. مدرب نموذجي".

. عن خاميس رودريغيز، المنتقل من ريال الى بايرن مطلع الموسم

هاينكس: "عندما وصلت، لم يكن بحال جيدة. اعتنيت به، تحدثنا كثيرا، في العمق، وتدريجيا أصبح واثقا ومتحررا في لعبه. تطوره رائع، هو مبدع، لديه رؤية ممتازة للعب. هو قوي جدا مع الكرة، ولدي انطباع بانه مرتاح هنا في ميونيخ".