فيليبي لويس جاهز للعودة مجددا إلى الملاعب

لويس لعودة متألقة

مدريد - أعلن نادي اتلتيكو مدريد الاسباني لكرة القدم ان الظهير الايسر البرازيلي فيليبي لويس حصل على الضوء الأخضر "الطبي" للعودة مجددا الى الملاعب، وبات مستعدا لمواجهة أرسنال الانكليزي في اياب الدور نصف النهائي من مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" الخميس.

وجاء في بيان لأتلتيكو الساعي للـتأهل إلى المباراة النهائية بعد تعادله الإيجابي 1-1 ذهابا "بعد غياب دام سبعة أسابيع (...) تلقى لويس الأربعاء الضوء الأخضر واستدعي من قبل المدرب دييغو سيميوني لمباراة الخميس".

وانتهت فترة النقاهة أسرع من المتوقع بالنسبة للاعب البرازيلي بعد أن توقع ناديه أن يغيب عن المستطيل الأخضر لفترة ثمانية أسابيع منذ خضوعه لعملية جراحية لعلاج كسر في قصبة الساق في آذار/مارس الماضي.

ومع إمكانية عودته للعب في الايام المقبلة، يستعيد فيليب حظوظه باستعادة لياقته البدنية ونمط المباريات وبالتالي بأن يكون ضمن قائمة اللاعبين البرازيليين الـ 23 للمشاركة في مونديال روسيا 2018 بين 14 حزيران/يونيو و15 تموز/يوليو.

ولم يشارك لويس في المباراتين الوديتين لمنتخب بلاده ضد روسيا والمانيا في 23 آذار/مارس و27 منه، بعدما كان ضمن التشكيلة التي استدعاها المدرب تيتي.

وتعرض لويس للاصابة خلال مباراة فريقه ضد لوكوموتيف موسكو الروسي في "يوروبا ليغ"، وخرج على حمالة قبل ان تثبت الفحوصات "اصابته في قصبة الساق اليسرى" بحسب بيان للنادي.