أطفال أردنيون يكتبون عن "الكوكب الضائع"

القصة عبارة عن ثمرة دورة الكتابة الابداعية بإرشاد الأديب الأردني سهيل إبراهيم عيساوي وبرعاية المكتبة العامة - كفرمندا.
بَدَأَتِ الأخْبارُ تَنْتَشِرُ في كُلِّ أنْحاءِ العالَمِ كَانْتِشارِ النَّارِ في الهَشيم
نُسِجَتِ الأساطيرُ وَالأقاويلُ، وأخذتِ الإشاعاتُ تَتَطايَرُ في الهَواءِ حَوْلَ المَخْلوقاتِ الفَضائِيَّةِ الغَريبَةِ

عمان ـ تقع  قصة  الأطفال "الكوكب الضائع" في  28 صفحة  من  الحجم  الكبير، والقصة عبارة عن ثمرة دورة الكتابة الابداعية بإرشاد الأديب الأردني سهيل  ابراهيم  عيساوي  وبرعاية المكتبة العامة - كفرمندا. 
صدرت القصة بدعم من وحدة الشبيبة في المجلس المحلي كفرمندا، وهي من تأليف الطلاب  المبدعين من مدارس كفرمندا الابتدائية. تتحدث القصة عن الخيال العلمي، وغزو مخلوقات فضائية غريبة الأطوار الكرة الارضية. 
من  أجواء القصة: 
"بِهُبوطِ المَرْكَبَةِ الفَضائِيَّةِ العَجيبَةِ بَدَأَتِ الأخْبارُ تَنْتَشِرُ في كُلِّ أنْحاءِ العالَمِ كَانْتِشارِ النَّارِ في الهَشيم، نُسِجَتِ الأساطيرُ وَالأقاويلُ، وأخذتِ الإشاعاتُ تَتَطايَرُ في الهَواءِ حَوْلَ المَخْلوقاتِ الفَضائِيَّةِ الغَريبَةِ... بَدَأَ النّاسُ يَنْسِبونَ لَها قُدُراتٍ خارِقَةً! تُمَكِّنُهُم مِنَ القِيامِ بِأشْياءَ رَهيبَةٍ وَمُخيفَةٍ! وَدَبَّ الهَلَعُ وَالفَزَعُ في قُلوبِ النّاسِ!
 في هذِهِ الأثْناءِ كانَ عدَدُ المَرْكَباتِ الفَضائِيَّةِ القادِمَةِ مِنَ الكَوْكَبِ الجَديدِ في تَزايُدٍ مُسْتَمِرٍ، في أحْياءِ وَأزِقَّةِ وَجِبالِ وَرَوابي القُدسِ".  
القصة كتبت بلغة سلسلة وجميلة وأسلوب جذاب تحمل في طياتها مغامرات شيقة، ورسائل اجتماعية وتربوية توجتها رسومات الفنانة الأردنية رنا حثاملة.