الشارقة يستعيد الصدارة من الوصل

فريق 'الملك' يتخطى بصعوبة مضيفه البطائح بهدف للاعبه الاسباني الكاسير، والوحدة ينتفض سريعا باكتساح ضيفه الظفرة برباعية.

دبي - استعاد الشارقة الصدارة من الوصل بعد فوزه الصعب على مضيفه البطائح 1-صفر الثلاثاء في ختام المرحلة السابعة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

ورفع الشارقة رصيده الى 16 نقطة بفارق نقطة عن الوصل الذي تراجع الى المركز الثاني.

وكان الشارقة فقد الصدارة في المرحلة الماضية بخسارته امام الوصل بالذات صفر-1، لكن تعادل الاخير مع الاتحاد كلباء 2-2 الاحد سمح له بالتصدر مجدداً.

ويدين الشارقة المنتشي باحرازه الجمعة لقب مسابقة الكأس للمرة التاسعة في تاريخه، بفوزه الى الاسباني باكو الكاسير الذي كسر عناد البطائح الصاعد حديثا الى دوري الأَضواء، بتسجيله الهدف الوحيد برأسية رائعة مستفيدا من عرضية خالد باوزير (57).

ورفع المهاجم القادم للشارقة في اب/اغسطس من فياريال الاسباني، رصيده الى خمسة اهداف، بينها ثلاثة بكرات رأسية.

وقال الروماني كوزمين اولاريو مدرب الشارقة "صعبنا المباراة على انفسنا، لكن توقعت تراجع الاداء بعد أقل من 4 أيام من خوضنا نهائي الكأس".

وتابع "الأمر المهم اننا فزنا بثلاث نقاط ثمينة، وكونك تظفر بثلاث نقاط وتتصدر، مباراة تأتي بعد موجة الأفراح والاحتفالات بالكأس، فهذا يُعَدُ جيدا".

واستعاد الوحدة عافيته بسرعة بعد خسارته امام الشارقة صفر-1 في نهائي مسابقة الكأس، بفوزه على ضيفه الظفرة باربعة اهداف سجلها المصري احمد رفعت (6) وعبدالله حمد(19) والبرتغالي ادريان سيلفا (42) ومحمد علي(90+3)، مقابل هدفين للتونسي علاء الدين زهير (71) ومحمد الجنيبي (79).

وصعد الوحدة للمركز الرابع برصيد 13 نقطة، وبقي الظفرة في المركز الثالث عشر قبل الاخير بأربع نقاط.