النجوم الشباب يقعون في شباك "سبايدرمان"

سلسلة "سبايدرمان: العودة إلى الوطن" تجذب الممثل جاك جيلينهال وغيره للمشاركة في النسخة الجديدة المقرر طرحها في العام المقبل.
نسخة شابة لعشاق البطل الخارق الشباب

لوس أنجليس - تجري استديوهات مارفل مفاوضات مع الممثل الشاب جاك جيلينهال من أجل اداء دور الشرير مايسترو في الجزء القادم من سلسلة "سبايدرمان: العودة إلى الوطن" المقرر طرحه العام 2019.
وأحداث النسخة الجديدة لا تزال غير معروفة لكن المصادر تقول إن مارفل وسوني، اللذين سيشاركان في إنتاج الفيلم، كانا يتطلعان لادراج مجموعة من النجوم والنجمات الشباب إلى القائمة.
ويعود توم هولاند للعب دور بيتر باركر، مع زندايا وماريسا تومي اللتين تعودان أيضا إلى الجزء الجديد، كما يتولى مخرج الجزء الأول جون واتس هذه المهمة مجددًا.
ويعد "العودة الى الوطن" أول فيلم خوارق يخرجه واتس، لكنه أخرج العديد من الأفلام الأخرى منها "كوب كار" عام 2015، و"كلاون" عام 2014.

بالنسبة إلى جيلينهال فهو يدخل للمرة الأولى عالم الأبطال الخارقين، على الرغم من تألقه على مدار العقد الماضي، إلا أنه لا يعارض القيام بنوع معين ويأخذ كل فيلم بعين الاعتبار

وبالنسبة إلى جيلينهال، فهو يدخل للمرة الأولى عالم الأبطال الخارقين، على الرغم من تألقه على مدار العقد الماضي، إلا أنه لا يعارض القيام بنوع معين ويأخذ كل فيلم بعين الاعتبار.
وكان الجزء الاول من "سبايدر مان: العودة الى الوطن" الذي صدر في يونيو/حزيران 2017 أول فيلم يلعب فيها الرجل العنكبوت، وهو إحدى شخصيات مارفل التي تملكها شركة ديزني، دور البطولة في فيلم تدور أحداثه في عالم مارفل السينمائي.
ويعود الرجل العنكبوت في "العودة إلى الوطن" إلى المغامرات من جديد بعد أن عاد إلى وطنه وأقام في منزل عمته ماي ماريسا تومي وظن أنه سيستكمل حياته في هدوء، ولكن مع ظهور النسر الشرير مرة أخرى، وتهديده بتدمير العالم، يقرر بيتر باركر الرجل العنكبوت التصدي له لقتل الشر نهائيا في العالم.

سبايدرمان العودة الى الوطن
استراحة لا تطول للرجل العنكبوت

وظهر "الرجل العنكبوت" في بداية الفيلم وهو يرغب في أن يكون بطلا خارقا، ولكنه مجرد طالب في المدرسة، فضلا عن أنه ما زال قليل الخبرة.
وقام الشاب الخارق بالتصدي لجرائم صغيرة بمجهوده الشخصي حتى التقي بالمخضرم توني ستارك أو "الرجل الحديدي"، والذي يؤكد له أن يترك الأشرار الخطرين للأبطال الخارقين المشاهير، أو باختصار أن يترك المسألة للمحترفين.
واجتاحت الإثارة بعد ذلك مشاهد الفيلم في محاولة سبايدرمان التصدي للشرير الرئيسي فالشار ويساعده الرجل الحديدي.
وتم إنتاج أكثر من نسخة لقصة الرجل العنكبوت، من بينها أفلام سبايدر التي قام ببطولتها توبي ماغوير، وأفلام "ذا أميزينغ سبايدرمان" التي جسد فيها شخصية سبايدر مان الممثل أندرو غارفيلد بالإضافة إلى المسلسلات الرسومية التي عرضت مغامرات عديدة للبطل الخارق.