الوحدة يفقد نقطتين ثمينتين في صراع الصدارة

الفريق 'العنابي' يكتفي بالتعادل مع مضيفه خورفكان، ويفشل في البقاء على مسافة واحدة مع شباب الأهلي المتصدر منفرداً.

دبي - فقد الوحدة نقطتين ثمينتين في صراع الصدارة بعد تعادله مع مضيفه خورفكان 2-2 الثلاثاء في ختام المرحلة الحادية عشرة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

ورفع الوحدة رصيده إلى 23 نقطة وفشل في البقاء على مسافة واحدة مع شباب الأهلي الذي تصدر منفرداً بـ25 نقطة، مستفيداً من تعادل منافسه المباشر وفوزه على الوصل 2-1 في افتتاح المرحلة الاثنين.

وتقدم خورفكان الذي رفع رصيده في المركز التاسع الى 12 نقطة مبكراً بهدف البرتغالي ايلتون مورتي (3).

وانتظر الوحدة حتى الدقيقة 90 ليدرك التعادل عبر البرازيل جواو بدرو بيريرا دوس سانتوس، وظن انه في طريقه لتحقيق الفوز الثامن بعدما تقدم عبر البديل سيباستيان تاليابوي (90+6).

لكن الفريق الضيف سرعان ما أدرك التعادل بعد دقيقتين عبر البديل يوسف العامري (90+8).

وصعد الشارقة الى المركز الثالث بفوزه الكبير على مضيفه الاتحاد كلباء بأربعة أهداف سجلها الغيني عثمان كمارا (21) والبرازيليان لوان بيريرا (57) وكايو لوكاس (79) والبوسني ميراليم بيانيتش (76).

ولعب صاحب الارض بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 25 بعد طرد مدافعه محمد ربيع.

ورفع الشارقة رصيده إلى 23 نقطة، مقابل 17 للاتحاد كلباء الثامن.

وتعادل العين، حامل اللقب، مع ضيفه بني ياس بهدفين للاوكراني اندريه يارمولنكو(28) والتوغولي لابا كودجو (45 من ركلة جزاء) مقابل هدفين للارجنتيني نيكولاس خيمينيس (31) والمغربي المهدي المبارك (36 بالخطأ في مرماه).

وفقد العين نقطتين مهمتين جعلته يبتعد عن شباب الأهلي المتصدر بفارق 8 نقاط بعدما رفع رصيده في المركز السابع إلى 18 نقطة، مقابل 12 لبني ياس العاشر.