توم كروز يغامر بحياته في الجزء الجديد من 'مهمة مستحيلة'

النجم المشهور ينفذ حركاته المثيرة بنفسه في 'ميشن إمبوسيبل - فول أوت' ويقفز من طائرة نقل عسكرية ويقود هليكوبتر بين الوديان والجبال.


الفيلم الجديد 'يتجاوز التوقعات' بالنسبة لأفلام الحركة


توم كروز يركض في 'المهمة المستحيلة 6' بساق مكسورة

باريس - يعود النجم توم كروز هذا الشهر في أحدث أفلام سلسلة "ميشن إمبوسيبل" اي "مهمة مستحيلة" للقفز بالمظلات فيما يقول الممثل سايمون بيغ، الذي يشاركه البطولة إن الفيلم "يتجاوز التوقعات" بالنسبة لأفلام الحركة.
ويقوم كروز، المشهور بتنفيذ حركاته المثيرة بنفسه، في الفيلم الجديد "ميشن إمبوسيبل - فول أوت" بالقفز من طائرة نقل عسكرية من على ارتفاع 25 ألف قدم ويقود طائرة هليكوبتر بين وديان وجبال ويقود دراجة نارية بدون خوذة في الاتجاه المعاكس لحركة المرور حول قوس النصر في باريس.
وقال بيغ إن الفيلم "يتجاوز التوقعات تماما. إنه شكل جنوني للتطور".
ويعود بيغ في الفيلم الجديد لدور البطل المساعد للجاسوس إيثان هانت، الذي يجسد شخصيته كروز، على الرغم من أن بيغ يقول إنه لن يتبادل الأدوار مع نجم هوليوود، الذي حقق فيلمه الأخير في سلسلة "ميشن إمبوسيبل" عام 2015 أرباحا عالمية بلغت 682 مليون دولار.
وقال بيغ قبيل العرض الأول للفيلم في باريس الخميس "سعيد لكوني الشخص الذي يشغل جهاز الكمبيوتر على الأرض. أنا جزء من الأحداث ولكنني غير مضطر للمخاطرة بحياتي مثلما يفعل توم كروز".
روى النجم السينمائي الأميركي توم كروز المشقات التي واجهت تصوير أحدث أفلامه "ميشن إيمباسيبل - فال أوت"، متطرقا خصوصا إلى مواصلته أداء مشاهده رغم إصابته في الكاحل بدافع من حس "المسؤولية" لديه.
وقال الممثل البالغ 55 عاما بطل فيلم "توب غن" (1986) في مقابلة "تعرضت لكسور في حياتي، لكن هذا الحادث كان صعبا". وهو أنهى أداء مشاهده رغم الإصابة وعاد إلى موقع التصوير بعد ستة أسابيع فقط على الحادثة.

وقال الممثل الأميركي خلال ملتقى "سينما كون" في لاس فيغاس بولاية نيفادا الأميركية حيث كان يروج للجزء السادس من الفيلم "كان الأمر صعبا جدا لأنهم كانوا يخشون ألا أكون قادرا على الركض على مدى تسعة أشهر على الأقل وكنت في ذروة فترة التصوير. كان هناك موعد لخروج العمل في الصالات ومسؤولية يتعين عليّ حملها، لم أرد وقف التصوير".
واضطر منتجو فيلم "ميشن إيمباسيبل - فال أوت" الذي كان يُصور في لندن عند حصول الحادثة، إلى وقف العمل بعد اصطدام الممثل بجدار إسمنتي عند قفزه من مبنى إلى آخر رغم أنه كان معلقا بحبال للسلامة.
وأوضح توم كروز بعد الحادثة "أدركت فورا أن ركبتي كسرت ولم أكن أريد إعادة المشهد لذا نهضت وواصلت التصوير".
وسيبدأ العرض العالمي للفيلم الجديد في دور السينما في 25 يوليو/تموز.