سعد لمجرد يكتسح يوتيوب بأنشودة دينية

الفنان المغربي يفاجئ جمهوره بتسجيل مختلف على منصة الفيديو ويحقق في أول يوم آلاف المشاهدات.
"يا الله" احتفاء بشهر رمضان
أغاني لمجرد تحطم أرقاما قياسية في كل مرة

الرباط - فاجأ الفنان المغربي سعد لمجرد الاثنين جمهوره بنشره على القناة الخاصة به عبر منصة يوتيوب، أنشودة دينية بمناسبة شهر رمضان تحت عنوان "يا الله".
ونالت أنشودة لمجرد التي كتب كلماتها ولحنها الفنان صلاح الكردي، ووزعها جلال الحمداوي حتى الآن أكثر من 800 ألف مشاهدة.
وهذا المغني المغربي الذي يتمتع بشعبية كبيرة في العالم العربي إذ شوهدت تسجيلاته المصورة مئات ملايين المرات عبر الانترنت، اتّهم رسميا في اكتوبر/تشرين الأول 2016 بالاعتداء الجنسي على شابة في الحادية والعشرين من العمر في نهاية سهرة صاخبة في باريس.
وأثار إيقاف المغني من قبل الشرطة الفرنسية ضجة واسعة في صفوف محبّيه سواء في بلده المغرب أو في غيرها من البلدان العربية.

ويعد لمجرد من أشهر الفنانين الشباب بالمغرب، حيث حطمت أغانيه أرقاماً قياسية، في عدد الزيارات بموقع يوتيوب، فأغنية "معلم" التي أطلقها في 2015 شوهدت أكثر من 600 مليون مرة، لتتصدر التصنيف الرسمي للأغاني العربية الأكثر مشاهدة على يوتيوب للعام 2016.
وكانت اغنيته "غزالي" التي أطلقها في مارس/آذار على قناته الرسمية في يوتيوب الإصدار الأول من نوعه له في المغرب، منذ اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية. 
واستغرق كليب أغنية "غزالي"، الذي تم تصويره بالعاصمة الفرنسية باريس، شهورا من التحضير، وتطرق خلال الأغنية التي أداها باللهجة المغربية وبإيقاع شبابي سريع، لجمال المرأة.
وينتظر الفنان المغربي في 18 يونيو/حزيران جلسة للنظر في مطالبة هيئة دفاعه من الفتاة المشتكية بتعويض مادي قدره 15 ألف يورو نظير التشهير الذي تسببت به للمجرد.