عبدالله السعيد يدافع عن ألوان الأهلي السعودي

النادي 'الراقي' يعلن تعاقده لموسمين مع لاعب الأهلي المصري اعتبارا من الموسم القادم رغم ما أثير عن توقيعه للزمالك.
عبدالله السعيد من الأهلي المصري الى الأهلي السعودي

الرياض - أعلن النادي الأهلي السعودي الأربعاء التعاقد لموسمين مع لاعب الأهلي المصري عبدالله السعيد الذي أثار جدلا في الأشهر الماضية بعد توقيعه مع الزمالك، قبل ان يتم تجديد عقده مع ناديه وإعارته لناد فنلندي.

ونشر النادي السعودي عبر حسابه على "تويتر" صورة للسعيد مرفقة بتعليق "عبدالله السعيد أهلاويا لمدة موسمين (...) أهلا بك في النادي الأهلي".

وأتى الاعلان عن انتقال صانع الألعاب البالغ من العمر 32 عاما، بعد وقت قصير من تأكيد الأهلي المصري موافقته على بيع لاعبه.

وأورد بطل الدوري المصري عبر موقعه الالكتروني "وافقت لجنة الكرة في اجتماعها اليوم على بيع عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم الى نادي أهلي جدة السعودي ابتداء من الموسم القادم".

وأكد النادي المصري انه كلف مستشاره القانوني حلمي عبدالرزاق "بإنهاء إجراءات التعاقد وفقًا للشروط التي تم الاتفاق عليها بين الطرفين"، من دون ان يحدد ماهيتها أو تفاصيلها.

وكان السعيد الذي استدعاه المدرب الأرجنتيني للمنتخب المصري هكتور كوبر الى التشكيلة الأولية من 29 لاعبا تحضيرا لنهائيات مونديال روسيا 2018، قد أثار جدلا في مصر في الفترة الماضية بتوقيعه مع الزمالك بعد تعثر مفاوضات تجديد عقده مع الأهلي، بحسب التقارير الصحافية المحلية.

الا ان الأهلي قام بتجديد عقد السعيد، وأعاره لنادي كوبيون بالوسورا الفنلندي لشهرين. وأشارت تقارير صحافية الى ان الأهلي اتخذ قرارا منذ ذلك الحين ببيع اللاعب الى ناد خارج مصر فور انتهاء مدة إعارته.