مورينيو قلق من فترة إعداد 'سيئة جدا' ليونايتد

مدرب مان يونايتد يشكو غياب لاعبين بارزين عن معسكر الفريق التدريبي استعدادا لكأس الأبطال الدولية.
مورينيو يمنح اللاعبين الصغار فرصة للتدريب في ظل غياب الكبار

مانشستر (انكلترا) - من أحمد ماهر

يشعر جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد بالقلق من غياب لاعبين بارزين عن معسكر الفريق التدريبي في الولايات المتحدة قائلا إن الموقف "سيء جدا" قبل انطلاق الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ويغيب عن يونايتد عدة لاعبين شاركوا في كأس العالم، ومن بينهم الفرنسي بول بوغبا والبلجيكيان روميلو لوكاكو ومروان فيلايني والإنكليزيان جيسي لينغارد وماركوس راشفورد لخضوعهم لفترة راحة بعد بطولة مرهقة.

كما يغيب التشيلي اليكسيس سانشيز عن جولة يونايتد في الولايات المتحدة بسبب مشكلة تتعلق بتأشيرة الدخول.

وأبلغ مورينيو الصحفيين "فترة الإعداد سيئة جدا، الشيء الإيجابي الوحيد هو اللاعبين الصغار الذين حصلوا على فرصة رائعة للتدريب معنا".

مورينيو غير راضي عن غياب نجوم فريقه
مورينيو غير راضي عن غياب نجوم فريقه

وأضاف "أنا قلق لأنني لا أقوم بتدريب (الجميع) وسأبدأ الدوري بدون العديد من اللاعبين، لكن إذا كان هذا هو الحال سيكون علينا محاولة استخراج أفضل ما عند اللاعبين الذين نملكهم".

وسيخوض يونايتد مباراتين وديتين أولهما ضد كلوب أميركا المكسيكي الجمعة قبل مشاركته في كأس الأبطال الدولية الأسبوع القادم حيث يواجه غريمه المحلي ليفربول وريال مدريد بطل أوروبا وميلانو الإيطالي.

كما يخوض يونايتد مباراة ودية ضد بايرن ميونيخ بطل ألمانيا في الخامس من أغسطس/آب قبل خمسة أيام على انطلاق مشواره في الدوري أمام ليستر سيتي.