نافلة ذهب تقدم 'الشجرة العاشقة' في منتدى الفينيق

فعاليات منتدى الفينيق للمبدعين يشمل أنشطة متنوعة منها السرد والنقد والفنون من الموسيقى إلى السينما والمسرح.

تنوعت وتعددت أنشطة منتدى الفينيق للمبدعين ضمن مختلف الفعاليات المنتظمة من سنوات بإدارة الشاعرة والروائية بسمة المرواني لتشمل الفعاليات الشعر والسرد والنقد والفنون من الموسيقى إلى السينما والمسرح وغيرها، فضلا عن تكريم عدد من المبدعين في هذه المجالات من الإبداع الفني والثقافي.

في هذه السياقات وبتنسيق مع هيئة دار الشباب بسيدي بوسعيد ينتظم يوم السبت 09 مارس/آذار الحالي على الساعة 14 ونصف بدار الشباب بسيدي بوسعيد بإدارة حداوي مجلس أدبي خلال أمسية ثقافية ضمن فعاليات الموسم الجديد 2023/2024 وفق نمط جديد تنشيطا وتقديما وذلك تحت عنوان "احتفاء بكتاب وبصاحب الكتاب".

ومن فقرات هذا اللقاء تقديم الضيفة أيقونة القصة التونسية الكاتبة نافلة ذهب ومجموعتها الجديدة "الشجرة العاشقة"، ويقدمها كل من الباحث رضا بن صالح ود .حمد الحاجي مع اضاءات عن تجربة الكاتبة الإبداعية يقدمها كل من الكاتبة مسعودة بوبكر، الكاتبة حياة الرايس، الأستاذ محمد المي، الأستاذ هشام درويش، الإعلامي صالح بيزيد، الأستاذ عماد بن عبدالكريم، والقاصة هدى الهرمي، وتكون الجلسة بإدارة الأستاذ هشام الدرويش.

إثر ذلك يكون الموعد مع فقرة للقراءات الشعرية بمشاركة الشعراء شمس الدين العوني، فوزية العكرمي، نصر سامي مطير العوني، رضا العبيدي، ودنيا الزرلي.

أمسية أدبية متنوعة الفقرات ضمن لقاءات منتدى الفينيق، وبحضور عدد من المبدعين التونسيين في مجالات السرد والنقد والشعر بضاحية سيدي بوسعيد يوم السبت 09 مارس/آذار الجاري.