نتفليكس تفتح أبواب 'مدرسة الروابي للبنات' السبت القادم

النجمة أندريا طايع تكشف عن موعد طرح الموسم الثاني من المسلسل الأردني.

عمان - تستعد "مدرسة الروابي للبنات" لفتح أبوابها من جديد في الثاني عشر من أغسطس/آب على منصة نتفليكس للبث التدفقي.

وكانت نتفليكس أعلنت منذ فترة قصيرة من خلال مقطع قصير للميس عبير التي تجسد دورها الممثلة ريم سعادة عن الانتهاء من تصوير الجزء الثاني من المسلسل الأردني، وقد أكدت المخرجة الأردنية تيما الشوملي الخبر مايو/أيار الماضي من خلال تغريدة على حسابها بموقع إكس (تويتر سابقا) جاء فيها "وأخيرا خلصنا تصوير الموسم الثاني من مدرسة الروابي للبنات".

ولم يتم تقديم أي تفاصيل حول موعد طرح العمل، ومع ذلك راجت أخبار على المنصات الاجتماعية وبعض المواقع الإخبارية تكشف أن يوم الجمعة القادم سيكون موعد انطلاق بث المسلسل.

إلا أن النجمة اندريا طايع شاركت متابعيها عبر حسابها على إنستغرام البرومو التشويقي للعمل معلقة عليه بالقول "القصة تتكشف في 12 أغسطس/آب".

و"مدرسة الروابي للبنات" هو مسلسل دراما أردني عرض لأول مرة على نتفليكس في 12 أغسطس/آب 2021.

والمسلسل من تأليف وإخراج المخرجة الأردنية الشابة تيما الشوملي بالتعاون مع الكاتبة شيرين كمال، ويضم عدد من النجمات بينهن أندريا طايع، ركين سعد، جوانا عريضة، يارا مصطفى، ريم سعادة، نادرة عمران ونور طاهر.

وعُرض الموسم الأول من مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" المكون من ست حلقات في 190 دولة وبأكثر من 32 لغة ولاقى نجاحا كبيرا محليا وعالميا، حيث ارتبط المشاهدون بعالم الروابي وتفاصيله وشخصياته والأحداث التي واجهت الفتيات في هذه المرحلة العمرية.

ويناقش العمل التحديات التي تواجه الفتيات في المدرسة الثانوية ويسلط الضوء على العديد من المواضيع التي تواجههن في مرحلة المراهقة من بينها التنمر.

ويعد "مدرسة الروابي للبنات" أول مسلسل عربي أصلي مكوّن من فريق نسائي بالكامل من ممثلات وطاقم عمل، تقوده المنتجة إسلام الشوملي، مما أتاح منصة عالمية لعرض المواهب النسائية العربية.

وقالت تيما الشوملي في تدوينة على حسابها بإنستغرام "إخراج هذا العمل كان تحديا كبيرا للغاية، لكنه مع ذلك من أحلى وأثرى تجارب حياتي".