هل يرتدي مو صلاح ألوان جدة السعودي

صحيفة محلية تذكر ان النادي في مفاوضات جادة مع النجم المصري، ووكيل الأخير يردد قائلا 'إذا كنا نفكر في مغادرة ليفربول هذا العام، فلم نكن لنجدد العقد في الصيف الماضي'.

جدة (السعودية) – يسعى نادي اتحاد جدة السعودي لاستقطاب الدولي المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وفق ما نقله تقرير اخباري محلي.

وذكرت صحيفة "الرياضية السعودية" التي وصفت المفاوضات بالجادة أن مصدرا مقربا من اللاعب صرح لها في حديث خاص "صحيح. هناك مفاوضات بين محمد صلاح ونادي الاتحاد السعودي. هذا ما أستطيع قوله، فحتى الآن لا أملك تفاصيل أخرى".

وأضاف المصدر نفسه "لابد أن يكون العرض مغريا للنجم المصري من أجل القدوم للعب في السعودية. صلاح ما زال لديه الكثير ليقدمه في إنكلترا".

وأوضحت مصادر لصحيفة "الرياضية" أن عرض اتحاد جدة لمحمد صلاح يبلغ 180 مليون يورو لمدة موسمين، إضافة إلى 60 مليون جنيه إسترليني لشراء المدة المتبقية في عقده بنادي ليفربول الإنكليزي.

وعلق وكيل محمد صلاح رامي عباس  على ما تردد  قائلا عبر حسابه على "تويتر": "إذا كنا نفكر في مغادرة ليفربول هذا العام، فلم نكن لنجدد العقد في الصيف الماضي".

وتابع: "صلاح لا يزال ملتزما مع الريدز".

صلاح لا يزال ملتزما مع الريدز

يذكر أن النجم المصري يرتبط بعقد مع ليفربول حتى عام 2025، ويستعد حاليا لانطلاق منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز.

وكان اللاعب المصري وجه رسالة لزميله السابق في نادي ليفربول، فابينيو، بعد رحيل الأخير عن "الريدز"، وانضمامه لنادي اتحاد جدة السعودي حتى عام 2026.

وكتب النجم المصري عبر حسابه على منصة تويتر: "شكرا لك على صداقتك، وعلى كل ما فعلته للفريق على مر السنين، سوف نفتقدك... أتمنى لك كل خير".

كما تحدث صلاح، في فيديو نشره حساب نادي ليفربول، حمل وداع اللاعبين لمتوسط الميدان البرازيلي، قائلا: "صديقي لقد قضينا وقتا رائعا، كانت لدينا رحلة جيدة، قيامك بالعمل الدفاعي في الملعب كان يجعلنا نلعب بحرية... أنت شخص رائع ولاعب عظيم، أتمنى لك كل التوفيق، أراك قريبا".

ورحل فابينيو عن صفوف "الريدز" بعد أن أمضى 5 سنوات مع الفريق، لعب خلالها 219 مباراة، وسجل 11 هدفا وقدم 10 تمريرات حاسمة، كما حقق عددا من الألقاب مع النادي، أبرزها: الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

وأنفقت المملكة في الفترة الأخيرة مئات ملايين الدولارات لاستقطاب لاعبي كرة قدم عالميين إليها.

ويعد قطاع الترفيه والسياحة والرياضة على المدى الطويل أحد القطاعات الإستراتيجية ذات الأولوية لصندوق الاستثمارات العامة الذي يسعى لتوسيع مجالات نشاط..