شرطة أبوظبي تؤرشف لمشاركاتها التلفزيونية إلكترونياً

الوقاية خير من العلاج

أبوظبي ـ توفر إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني بشرطة أبوظبي موقعاً إلكترونياً على شبكة الانترنت لمشاركات شرطة أبوظبي في مختلف البرامج التلفزيونية وعلى كافة القنوات.

ويحتوي الموقع على كل ما تم بثه من أخبار ولقاءات ورسائل توعوية وأنشطة تمكينا للباحثين والاعلاميين والمهتمين الى جانب الجمهور من الاطلاع والرجوع اليها بكل سهولة ويسر.

وقال المقدم سعيد الخاجة نائب مدير إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني بشرطة أبوظبي ان الرابط الجديد للارشيف التلفزيوني لشرطة ابوظبي والذي يمكن الدخول اليه مباشرة أو عبر المركز الاعلامي في موقع شرطة أبوظبي الالكتروني جاء لتأكيد النهج التطويري للعمل الاعلامي ومواكبة لسياسة الحداثة التي تنتهجها القيادة العامة لشرطة أبوظبي بوصفها نافذة مفتوحة على الجمهور.

وأشار الى أن أرشفة المشاركات والفعاليات والأنشطة والأحداث التي تحرص شرطة أبو ظبي على التواجد فيها بقوة تهدف الى تحقيق مبدأ التوعية المستمرة والتواصل الدائم مع الجمهور بكل شرائحه لتحقيق مبدأ الوقاية خير من العلاج.

وأوضح أن الموقع يشتمل على التواصل مع قناة أبوظبي الأولى وقناة أبوظبي الإمارات وقناة أبوظبي الرياضية وقناة دبي وقناة سما دبي وقناة دبي الرياضية وقناة العربية وقناة الجزيرة وقناة روتانا خليجية وقناة سيتي 7 وقناة ام بي سي وقناة ام بي سي 3 وقناة جير 1 وقناة سي ان بي سي العربية وقناة بي بي سي العربية وقناة ار اس اي السويسرية.

وأضاف الخاجة أن هذه الصفحة الإلكترونية تعد مكتبة أرشيفية تحمل رسائل تلفزيونية دائمة التجدد لنشر الوعي بين أكبر قدر ممكن من الشرائح المجتمعية وتعزيز صورة الأمن والاستقرار والتطور الذي ينعم به الوطن.