بدر المعشري ينتهي من تصوير أعمال وطنية احتفالا بالعيد الوطني لسلطنة عمان

من يشبهك يا عمان

أنهى المخرج الشاب بدر المعشري تصوير عدد من الاعمال الوطنية التي سعى لإنتاجها احتفالا بالعيد الوطني 47 لسلطنة عمان. فقد انتهى من تصوير أغنية سيد الحكمة للفنان القدير عبدالله الرويشد ومن كلمات محمد الحمر ألحان انور عبدالله.

ويعتبر التعاون الاول بين المعشري ورويشد واستمر تصوير العمل ثلاثة ايام متجولا بين المتحف الوطني وقصر العلم ودار الاوبر وكذلك بمجلس عمان.

وابدا الفنان عبدالله رويشد سعادته بهذا العمل الوطني العُماني مشيدا بالنهضة العمانية العريقة تحت ظل القيادة الحكيمة للسلطان قابوس بن سعيد، وكما وانه يهنئ السلطنة قيادة وشعبا بهذا المناسبة الغالية على كل عماني متمنيا الصحة والعافية والعمر المديد لقائد عمان.

كما واثنى تعاونه مع المخرج بدر المعشري مؤكدا استمرار هذا التعاون الجميل في قادم الوقت .

ومن جانب آخر انتهى المعشري من تصوير قصيدة "من يشبهك يا عمان" للشاعرة العمانية شريفة العامرية والذي يعتبر التجربة الاولى للعامرية تصوير كليب لقصيدة وطنية وهي باكورة أعمالها الوطنية.

والعمل الثالث كان أوبريت "فخر الأوطان" من كلمات الطالب نواف بن سالم الشحري اداء مجموعة من الطلاب، وتم التصوير في استودهات الهئية العامة للإذاعة والتلفزيون من إنتاج وزارة التربية والتعليم، ومنتج منفذ مؤسسة زووم للانتاج الفني ومدة الأوبريت ١٢دقيقة.

وأعرب المخرج بدر المعشري عن سعادته بهذه الأعمال والتي يعتبرها اضافة مميزة لمسيرته الفنية خاصة انه تعاون مع اسماء لها صداها في الوسط الخليجي. وأفاد بان مؤسسة زووم للانتاج الفني والتوزيع قامت بإنتاج هذه الاعمال مشاركة منها بالعيد الوطني 47 المجيد.