مدرب ليستر سيتي يريد الاحتفاظ بمحرز

بويل يتمسك بمحرز

لندن - أعلن الفرنسي كلود بويل مدرب نادي ليستر سيتي بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم عام 2016، انه يرغب في الاحتفاظ بلاعبه الجزائري رياض محرز، وانه يعتزم استيضاحه عن خططه المستقبلية.

وبرز محرز بشكل كبير في موسم 2015-2016، وساهم بشكل أساسي مع الانكليزي جايمي فاردي، في تحقيق النادي مفاجأة بإحرازه اللقب للمرة الأولى في تاريخه.

الا ان أداء أفضل لاعب افريقي لعام 2016، تراجع مع ذلك، قبل ان يعود محرز (26 عاما) هذا الموسم الى تقديم لمحات تذكر بمستواه السابق، ومنها في المباراة ضد هادرسفيلد الاثنين (3-صفر)، عندما سجل هدفا وصنع تمريرة حاسمة لمواطنه اسلام سليماني.

ويرتبط محرز بعقد مع ليستر حتى 2020، الا انه سعى للرحيل في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ورفض ناديه عرضا بقيمة 27 مليون جنيه استرليني (36,6 ملايين دولار) من روما الايطالي لضمه.

ويتردد ان أرسنال هو أبرز الاندية المهتمة بضم اللاعب. الا ان بويل يبدو راغبا في الاحتفاظ به، لاسيما في ظل التحسن الأخير في مستواه في الدوري هذا الموسم، اذ حقق سبعة أهداف وسبع تمريرات حاسمة، مقابل ستة أهداف وثلاث تمريرات طوال الموسم الماضي.

وقال مدرب ليستر ان مباراة الاثنين "كانت رائعة بالنسبة الى رياض (...) يعجبني هذا اللاعب وأرغب في الاحتفاظ بأفضل لاعبينا".

سأضاف "سأطرح عليه السؤال" حول خططه المستقبلية.