لا ناجين في حادث تحطم طائرة تابعة لأرامكو

السلطات السعودية تطلق تحقيقات لمعرفة أسباب سقوط وتحطم الهليكوبتر التي كان على متنها 14 شخصا.

الرياض - لقي 14 شخصا حتفهم اليوم الأحد إثر تحطم طائرة هليكوبتر تابعة لشركة "أرامكو"، عملاق النفط السعودي، في رأس تنورة على الساحل الشرقي للمملكة غربي مضيق هرمز.

وأفاد مصدر ‌مسؤول في وزارة الطاقة السعودية بأن التحقيقات جارية بمشاركة الجهات المعنية لمعرفة أسباب سقوط وتحطم الهليكوبتر، وفق وكالة الأنباء الرسمية ''واس".

وكانت "أرامكو" استأنفت الجمعة عمليات تحميل الخام في ميناء رأس تنورة بعد توقفها ‌لمدة أربعة أشهر تقريبا.

وانضمت السعودية إلى منتجي الشرق الأوسط في ‌الاستعداد لتكثيف شحنات النفط والغاز وصادراتها في الفترة التي سبقت الاتفاق المؤقت بين الولايات المتحدة وإيران لوقف الحرب.