إلهام علي تتصدر الترند بفضل 'سندس'

الجزء الثاني من المسلسل السعودي يحظى بردود فعل إيجابية وإشادات واسعة من قبل متابعيه.

الرياض - يحظى الجزء الثاني من مسلسل "سندس" للنجمة السعودية إلهام علي منذ بدأ عرضه في الرابع عشر من أبريل/نيسان الجاري بإشادة كبيرة من قبل متابعي قناة "إم بي سي1" ومنصة شاهد.

وأعربت إلهام علي عن سعادتها بهذا التفاعل، قائلة في منشور على حسابها بإنستغرام "فرحانة بردود الفعل مثل فرحتي بالجزء الثاني من مسلسل سندس2.. سندس تشبهني كثيرا وتعبر عني بشكل كبير".

وسألت النجمة السعودية جمهورها عن رأيهم في العمل في تغريدة على حسابها بموقع إكس، قائلة "هااااا يا جماعة كيف المسلسل معكم؟.. وكلي حماس لرأيكم مع عملنا العائلي".

وانهالت ردود الفعل الإيجابية على تغريدة النجمة السعودية، حيث كتب أحد المغردين "هذا المسلسل يمثل عودة - برأيي - للدراما المحترمة الهادفة الخفيفة التي تتضمن رسائل تربوية جميله غير مباشرة"، وقال مغرد آخر الفنانة إلهام علي في دور سندس يتصدر الترند الأول في شاهد.. ألف مبروك هذا التتويج الذي لا يستغرب أبدا من فنانة عشقت الفن دون اشتفاء.. فكلما أبدعت صعدت وأبهرت وتألقت وأرادت الإبداع أكثر دون رضا بما وصلت إليه الآن، لأن عرفت أن الإبداع لا نهاية له".

ويرى مغرد آخر أن المسلسل "إبداع.. عمل يحتوي كل عناصر النجاح.. السيناريو.. الإخراج.. الإنتاج.. الأداء الطبيعي.. الدقة.. المونتاج.. الموسيقى التصويرية".

ويعد المسلسل استكمالا لأحداث الجزء الأول، عندما يفسخ "عبدالرحمن" خطبته على "سندس" ويتقدم لـ"نوف"، يدفع الغضب الأولى إلى العمل مع عدوه اللدود "أبوفايز"، ويتوجب الآن على أولاده التوصل إلى خطة لإصلاح الوضع.

وتدور أحداث المسلسل في جزئه الأول حول "سندس" (تجسد دورها إلهام علي) التي بعد أن تفصل من عملها كمرشدة، ينتهي المطاف بها مربية لعائلة رجل أعمال أرمل، لكنها تصدم بكثير من العقبات حين تجد الأسرة هشة من الداخل، في هذا الكوميدي الوثائقي.

ويتطرق العمل إلى أفكار شباب اليوم وهواجسهم، وعلاقتهم بالسوشال ميديا، والصعوبات التي تواجهها العائلة السعودية خاصة والخليجية عامة في التعامل مع أبنائها.

ويجمع المسلسل في جزئه الثاني إلى جانب النجمة إلهام علي كل من حسن عسيري، سارة اليافعي، عبير عبدالله، عبدالرحمن نافع، آلاء سالم، محمد الحربي، حنين زياد، ماجد الحداد، فيصل العمري، ورياض الصالحاني، والعمل من إخراج رامي رزق الله، وتأليف علاء حمزة، وإنتاج الصدف للإنتاج الصوتي والمرئي المحدوة.