كلوب جاهز لتغيير مسار ليفربول

المدرب الالماني يؤكد جاهزية تياغو للعب امام نابولي، ويطالب فريقه 'الحمر' الاداء بشكل أفضل لتحقيق نتائج جيدة.

لندن - أكد المدرب الألماني لنادي ليفربول الإنكليزي يورغن كلوب الثلاثاء أن لاعب وسطه الدولي الإسباني تياغو ألكانتارا جاهز لمواجهة نابولي الإيطالي الأربعاء في الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، وذلك بعد غيابه نحو شهر بشبب إصابة في الفخذ.

وقال كلوب في مؤتمر صحافي عشية حلول فريقه ضيفا على نابولي ضمن منافسات المجموعة الأولى "عاد تياغو إلى التدريبات العادية منذ يومين، لذا فهو جاهز. كم من الوقت يمكنه اللعب؟ سنرى".

وأوضح كلوب أن قائد الفريق الدولي جوردان هندرسون الذي أصيب بدوره في الفخذ في المباراة ضد نيوكاسل الأسبوع الماضي، سيعود إلى الملاعب "بعد فترة التوقف الدولية المقبلة، على ما أعتقد".

وهذا يعني أن هندرسون سيغيب أيضا عن استضافة ولفرهامبتون في الدوري نهاية هذا الأسبوع، وأياكس أمستردام الهولندي الثلاثاء المقبل في المسابقة القارية العريقة والرحلة إلى لندن لمواجهة تشلسي نهاية الأسبوع المقبل.

وعندما سئل عن سجله السيئ (3 هزائم في 3 زيارات إلى نابولي)، اعتبر كلوب الأمر مزحة. وقال "لم أفز هنا أبدًا سواء مع دورتموند (الألماني) أو ليفربول، لكنني ما تسميه بطيء النضج. في بعض الأحيان أحتاج إلى المحاولة مرتين أو ثلاث أو أربع مرات قبل تحقيق ذلك وغدا ستكون المرة الرابعة".

وأوضح بديبلوماسية أن لديه أيضًا خطة بسيطة جدًا لقلب الطاولة: "من أجل الفوز، ما يتعين علينا القيام به هو اللعب بشكل أفضل، لأننا لم نلعب جيدًا في كل مرة جئنا إلى هنا. ولكن السبب الرئيسي هو أن نابولي فريق قوي جدًا".