First Published: 2011-07-01

خامنئي: ثورة سوريا نسخة مزيفة من احتجاجات البحرين وثورات تونس ومصر وليبيا

 

مرشد إيران يحيي 'النضال الحقيقي في البحرين المماثل لحركة الشعب المصري والتونسي واليمني'، ويعتبر النضال الشعبي في سوريا 'انحراف'.

 

ميدل ايست أونلاين

إيران وسياسة الكيل بمكيالين..

طهران - قال المرشد الإيراني الأعلى علي خامنئي إن الثورة السورية نسخة مزيفة عن الثورات في مصر وتونس واليمن وليبيا، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن الأحداث

التي شهدتها البحرين في ميدان اللؤلؤة حقيقية.

وتتهم بعض الأوساط السياسية الجمهورية الإسلامية الإيرانية بالكيل بمكيالين، حيث إنها أعلنت تأييدها للاحتجاجات في العالم العربي، لكنها تتعاطى بشكل مختلف مع أحداث البحرين والاحتجاجات في سوريا.

كما اعتبر خامنئي في خطاب سابق له بخصوص الثورتين المصرية والتونسية أنها استمرار للثورة الإيرانية التي أسقطت الشاه في عام 1979.

وتناقلت وسائل الإعلام الإيرانية، أمس الخميس، خطاب آية الله خامنئي بمناسبة يوم البعثة النبوية حسب التقويم الشيعي والذي وصف الاحتجاجات في العالم العربي بـ"الصحوة الإسلامية التي تسير على الطريق الذي رسمه الرسول"، محذراً من أن الشعب الإيراني وسائر شعوب المنطقة "لن تسمح للأمريكيين والصهاينة بركوب الموجة وحرق هذه الحركة العظيمة عبر بث الخلافات والتحايل عليها".

ووصف خامنئي الاحتجاجات المستمرة في سوريا ضد الرئيس بشار الأسد بالانحراف، مؤكداً أن إيران لن تدافع عنها.

واتهم الولايات المتحدة الأمريكية بصنع هذه النسخة (المزيفة من الثورة السورية) بغية إيجاد خلل في "جبهة الممانعة"، حسب تعبيره، زاعماً أن فحوى أحداث سوريا تختلف عن مثيلاتها في المنطقة.

وأضاف "أن جوهر الصحوة الإسلامية في بلدان المنطقة معادية لأمريكا والصهيونية إلا أن يد أمريكا في أحداث سوريا مكشوفة بوضوح".

أما بخصوص الأحداث التي شهدتها البحرين من قبل فقد أطلق خامنئي عليها مسمى "النضال الحقيقي المماثل لحركة الشعب المصري والتونسي واليمني".

واتهمت ايران في وقت سابق حلفاء اسرائيل بالتدخل في شؤون سوريا بعد ان قال الغرب ان طهران ربما تقدم المساعدة لدمشق على قمع المعارضة السورية.

وقال رامين مهمان باراست المتحدث باسم الخارجية الايرانية في مؤتمر صحفي "بعض الانظمة خاصة أميركا والنظام الصهيوني والتي لها أهداف خاصة تحرض الجماعات الارهابية في سوريا وفي المنطقة لتنفذ عمليات ارهابية وتخريبية".

وعبرت ايران عن تأييدها للانتفاضات في معظم العالم العربي لكنها لم تفعل ذلك مع سوريا التي تشارك معها فيما يعرف "بخط الممانعة" ضد اسرائيل وتدعم كل منهما حركة المقاومة الاسلامية الفلسطينية (حماس) وحزب الله اللبناني.

وقمعت ايران الاحتجاجات المناهضة لحكومتها بعد انتخابات متنازع على نتيجها فاز بها الرئيس محمود أحمدي نجاد بفترة ثانية عام 2009.

وتؤيد إيران ما تقوله الحكومة السورية من ان الاحتجاجات المندلعة منذ ثلاثة أشهر هي جزء من مؤامرة تدعمها قوى أجنبية.

يُذكر أن العلاقات بين دمشق وطهران شهدت خلال ثلاثة عقود منذ انتصار الثورة في إيران تطوراً مطرداً بلغت مرحلة التعاون الاستراتيجي بين البلدين في المجالات العسكرية والأمنية والاقتصادية.

وتربط البلدين منظومة من التحالفات التي يدخل فيها حزب الله اللبناني الذي كان أمينه العام السيد حسن نصرالله اتخذ قبل أيام موفقاً مشابهاً لخامنئي في حديثه المتلفز الذي تناول فيه الأحداث في كل من سوريا ولبنان.

الاسم ابوايمن
الدولة سوريا

قطر والدور الإقليمي المزعوم .. موزة لن تكون شجرة الدر وحمد ليس الظاهر بيبرس ولن تكون قطر أبداً إمبراطورية

لم أتوقع أن أقرأ مقالاً حول كيفية صنع الإمبراطوريات في القرن الواحد والعشرين وكنت دائماً أتسأل بعد قضاء عشرة سنوات في بريطانيا كيف استطاعت هذه الجزيرة في فترة ما أن تقود العالم بأسره وإن يطلق عليها الإمبراطورية التي لا تغيب عنها الشمس والتي امتدت من آسيا إلى أفريقيا إلى أميركا الشمالية. هل الإنجليز جنس مختلف؟ هل لديهم قدرات خارقة تميزهم عن باقي البشر؟ أما هي الأقدار وما شاءت. لن أستطيع الحصول على إجابة شافية ولكن هناك حقائق بعضها يتعلق بالتطور الزمني الطبيعي وعنصر السبق وروح المغامرة وهي غريزة بشرية تختلف من أحد إلى أخر فمثلاً عندما كان المسلمون في أوج تقدمهم العلمي لم يستطيعوا القيام بما قام به المغامر كريستوفر كولومبس عندما أبحر في بحر الظلمات وأكتشف قارة أميركا وكان لهذا الاكتشاف ما كان من نتائج.

شهدت بريطانيا ولادة الثورة الصناعية وساهم المحرك البخاري في تمكين بريطانيا من بناء أرمادا بحرية قوية لتبني مجد الإمبراطورية. أزداد نهم الإمبراطورية يتراكم الثروات التي تسرق من الشعوب المغلوبة على أمرها ووفرت تجارة الرقيق وإستعباد البشر الأيدي العاملة الرخيصة لدعم الآله الإمبراطورية تماماً كما عمل أسلافهم الرومان.

الإمبراطوريات دائماً تحمل ما يعرف بالمرض الإمبراطوري وهذا غالباً ما يؤدي إلى نهايتها. هذا من الجانب التاريخي ولكن هناك عناصر أساسية في الشخصية الإنجليزية يجعلها تتميز عن الآخرين وهو الخداع والدهاء والمكر الإنجليزي وهذا التميز يرقى إلى أن يكون مدرسة فكر في حد ذاته وتعارف الناس على مقولة \'سياسة إنجليز\' وهو في الحقيقة يعني دهاء ومكر وخداع الإنجليز وهذا جزء لا يتجزأ وخاصية مهمة في شخصية الإمبراطورية.

القضية هنا أن البعض يحاول الإيحاء إن أمراء قطر ربما لديهم طموح شرعي بأن يصبحوا أباطرة وتصبح قطر المركز والكل يدور في فلكها. إذا قمنا بعملية إسقاط بسيطة على كيف تصنع الإمبراطوريات لا أعتقد بأننا سنجد صعوبة في فهم أنها عبارة عن عقد نفسية أو ربما مرض الانفصام في الشخصية (الشيزوفرينيا) هو ما يجعل حكام قطر يحاولون الظهور بالمظهر الإمبراطوري حتى لو كان ذلك على جرف هار! إن التقاليد الإمبراطورية لابد أن تكون ضاربة في التاريخ والجغرافيا ربما الجغرافيا ليست بتلك الأهمية، قطر أو دويلة قطر تاريخاً جزء أنشق عن ما كان يعرف بالبحرين بناها وحماها الإنجليز إلى وقت قريب وهي ديمغرافيا دولة ضعيفة ولا يمكن أن تكون حتى حاضرة لدولة إلا بوزن أميرها وثقل خيانتها وتأمرها على العرب والإسلام.

لم نر عالما من قطر أو براءات الاختراع تسجل باسم علماء قطر ولم نشهد ثورة تكنولوجيا جديدة تنطلق من قطر ولم يصنع في قطر أي شيء ربما، ما عدا العملاء والمؤامرات والدسائس. ببساطة دويلة قطر لا يمكن أن تتخطى الحاجز الأول في كيف تصبح إمبراطورية. ربما يتم إيهام الناس أن قطر تلعب دوراً إقليمياً يؤهلها أن تكون أحد الإقطاب المهمة وهذه كذبة العصر لا يصدقها إلا ربما عائلة آل ثاني وليس كلهم بالطبع فقط الثالوث حمد - موزة - حمد .

منذ وقت بدأ الجميع يشك ويطرح ويتحدث بريبة حول هذه العائلة وما تحاول أن تعمله إلى أن أنفضح الأمر الآن. لقد رهن هؤلاء قطر أرضاً وكرامة لأميركا وتحولت قطر إلى أكبر قاعدة لضرب العرب والمسلمين من العراق واليمن إلى أفغانستان والصومال.

سخر هؤلاء أموال قطر لخلق الأزمات وتمويلها وبمساعدة الإنجليز تمكن شيوخ قطر من خلق الجزيرة كأداة للعمالة يتم من خلالها إذكاء الفتن وتغذية الأزمات واللعب على الخلافات العرقية والمذهبية في بعض الدول العربية والإسلامية. لقد حذر الكثير من محاولة التطبيع الفاضحة التي تقوم بها هذه القناة من بدايتها فهي نافذة يطل من خلالها الصهاينة على البيوت العربية بعدما فشلوا حتى في اختراق الشارع المصري بالرغم من معاهدة العار مع الكيان الصهيوني.

يظهر هؤلاء الأفاقون بمظهر الوسطاء تماماً كمن يقتل القتيل ويمشي في جنازته. قطر تشتري هذا الدور المزعوم بهذه الطريقة القذرة وغالباً ما تكون الضريبة عالية، دماء الأبرياء وسيادة الدول. لقد أتضح الدور القطري وبشكل لا يدعو للشك في الإستغلال غير الأخلاقي للقضية الفلسطينية. نرى علاقات حميمة تصل إلى المصاهرة وزيارات وتبادل سفارات تحت مسمى المكاتب التجارية مع الكيان الصهيوني في الوقت الذي يستمر فيه قتل الفلسطينيين والإستيطان وسرقة الأرض. كما يقوم هؤلاء بإستغلال الخلافات الفلسطينية وصب الزيت على النار بين الأخوة الفرقاء ونرى دموع التماسيح دموع موزة وهي تبكي قصف مدرسة الأونروا في غزة ربما في نفس الوقت الذي كان زوجها يلتقي الصهيونية ليفني أو كان حمد جاسم يقضي إجازته بشارع الملك داود بالقدس أو ربما كان شمعون بيريز يلقي محاضرة في جامعة قطر أو يتجول في الأسواق الشعبية! فهذه هي أخلاق العظماء. قمة غزة وإعمار جنوب لبنان وإعمار ما دمره إعصار كاثرينا ولقاءات الصهاينة والتأمر على المقاومة كلها تأتي في إطار الدور الإقليمي والدولي المتميز. العظماء فقط هم من يلعب هذه الأدوار القذرة وهم من يستطيع ممارسة هذا العهر السياسي فهذه العائلة لا تستحي فالغاية تبرر الوسيلة. فهي صديقة لايران التي تحتل جزر الإمارات وضد السعودية الدولة المحورية في الخليج وضد سوريا راعية المقاومة ومع الفلسطينيين وتمد الصهاينة بالغاز القطري. تمارس الفساد واغتصاب السلطة وهي عراب الثورات وضد الأنظمة الغير شرعية. قطر الآن هي رأس حربة مشروع الشرق الأوسط الكبير الذي خطط له الصهاينة والمحافظين الجدد لإعادة تشكيل المنطقة وضرب أي مشروع عروبي إسلامي بمباركة شيوخ الأخوان المسلمين. فالقرضاوي يتحدث عن أي شيء ما عدا القاعدة الأميركية وعقوق الوالدين وبناء الكنائس وربما يحاول إنقاذ تمثال بوذا!

يقوم هؤلاء بتغريب البلاد بالكامل بفتح الباب على مصرعايه للأجانب في التعليم لينتهي ما تبقى من عروبة قطر وهي اللغة العربية تحت ذرائع التحديث فربما لن نجد من سيتحدث العربية في قطر في وقت قريب كما حولت قطر جغرافيا إلى قطعة من أميركا. هذا هو التميز الذي أراد هؤلاء لقطر! التميز في الخيانة والعمالة وشراء الدور المزعوم بدماء العرب في اليمن وليبيا وسوريا وقبلها مصر وتونس في تحالف صهيوني صليبي لكنها تبقى بيدق في لعبة الربح والخسارة في نادي الكبار.

نعم ممكن لهؤلاء شراء بعض الذمم هنا وهناك ودفع رشاوي لهذا أو ذاك للحصول على موقف أو تنظيم بطولة دولية ولكن كل هذا التزيين والتزيف لن يجعل من قطر ماردا ولا من آل ثاني رجالا عظماء ولا من موزة، بلقيسا أو شجرة الدر. ربما يحصل من يهلل ويكبر بحمدهم اليوم على بعض المكاتب المادية ولكن سيكتب التاريخ حقائق العمالة وترمى في مزبلته

2011-07-02

الاسم صلاح العلي
الدولة العراق

علي الجميع أن يعيي ويستوعب أن الخطر على الخليج ، وعلى البلاد العربية ، من إيران المجوسية ، هو خطر على الكيانات نفسها ، ولا أعني هنا الأنظمة السياسية فحسـب ، بل كلِّ الكيان الإجتماعي ، فالمشروع الإيراني يستهـدف أسس الحضارة الإسلامية ، وهويتها ، ومعالم ثقافـتها ، وهو يهدد العروبة حاملة الإسلام ، ووعائه ، كما يهـدد الإسلام ، كما يهدد النسيج الإجتماعي ، والأمن ، والإستقرار الحاضر ، والمستقبل. وتاريخهم الطويل الأسود خير شاهد!!

2011-07-01

الاسم حامد عبد العليم
الدولة سوريا

إن أشرف الثورات العربية الحالية هي الثورة السورية كونها تمردت على أعتى نظام وأشد الأنظمة إجراماً وخداعا وأكثر الأنظمة دعما من قبل عدوة العرب إسرائيل المصطنعةوحماتها الأمريكان والغرب بشكل عام والدليل هو الصمت على كل الجرائم التي لاتزال يرتكبها النظام بحق الشعب الأعزل لذلك فالثوار السوريون هم الأصدق عداوة لأعداء العرب لاسيما الصهاينة والفرس الصفويين

لذلك نرى بوضوح أن أكثر الخائفين من نجاح الثورة السورية وزوال النظام العميل هما إسرائيل وإيران

ولكن السؤال الملح هو أين العرب حكومات وشعوبا من دعم هذه الثورة المباركة

2011-07-01

الاسم Faris
الدولة IRAQ

مهما غلف الخامنئي حديثه بمعسول الكلام فأنه عاري تماما. الا يستحي بأتهامه شعب كامل بالعمالة للغرب.

وعتبي على ادارة الموقع لسماحها بنشر التجريح و الشتائم الوقحة للمدعو الاميري والتي لاتمت بصلة بمسألة ابداء الرأي حول الموضوع ولكنها كشفت المستوى الوضيع لهذا الشخص فقط.

2011-07-01

الاسم هادي فضل الله
الدولة لبنان

آن الأوان لهذا الخامينائي الكاذب أن يخرس ويسكت عن تخريفاته ودجله واستجراره للشيعة العرب الشرفاء لموالاته ومتابعته في الدجل والكذب والإجرام والتنكيل بإخواننا العرب الستة فالقضية ومافيها عداء تاريخي لكل العرب

الطائقية شعار مرحلي وقناع سميك للوجه الفارسي الكسروي الخبيث

فإلى كافة إخواني العرب الشيعة والعلويين والدروز والإسماعيليين والجعفريين والزيديين انضموا لإخوانكم السنة في وجه هذا الدعي الدجال المحتال واحذروا أن تدخلوا في عباءته الخبيثة فأنتم وقود وضحايا فتنته ولن يأسف أي من أركان نظامه الفارسي على هلاك أو مقتل أي منكم

هذه نصيحتي وأرجو أن تعوها جيدا وتأخذوا بها

2011-07-01

الاسم المسيحيين الإيرانيين
الدولة إيران

هو مضحك كيف كنت متخلفة المسلمين لديهم الكثير من الأمور المشتركة، والغيرة تجاه الايرانيين ويدعو جميع اسم وتعليقات عنصرية حول الايرانيون الدنيئة الزرادشتيين دعوتهم اليهود. يشبه الإسلام هو دين لمجموعة محددة مثل الوهابيين إلى الوراء. في حين أن كل واحد منكم من الاردن ghatar تونس والكويت اليمن البحرين والمملكة العربية السعودية في السرير مع الصهاينة وقادتكم وحفنة من الطوائف الاستبدادية التي متعود البقاء بدون حماية الصهاينة ولا حتى يوم واحد وكان أمام إيران لعقوبات السنوات ال 33 الماضية ، وتؤخر من تونس تتهم إيران على أنها شريك مع الولايات المتحدة واسرائيل. ايران لم توقع عقدا بقيمة 700 مليار دولار لشراء آلة الحرب الأميركية تذهب هدرا. ولم السعودية جزيره العرب وأنها فعلت ذلك لارضاء الصهاينة أنهم لا ينتهي سفاح مثل صدام، وعلي بن مبارك. لا يمكن للسعوديين تجميع الدراجات لا توجد وسيلة يمكن أن نعول على انها امرأة صالحة الدولة لا يمكن أن تقود حتى أي نوع من الحياة منخفضة اتخاذ القرار بالنسبة لك ليس من الإسلام هو عبادة الوهابيين الأسرة السعودية. والأهواز الخونة الذين يتحدثون القمامة ضد ايران اذا كنت لا تحب ان تذهب الى العراق مجرد أننا لا نحتاج حماقة غير المتعلمين أكثر من هنا.

2011-07-01

الاسم الشريف حسين حمزة العبدلي
الدولة مكة المكرمة

الى الرافضي المدعو الاميري ونسب نفسه الي ارض الحجاز الطاهرة

ما تراه أعلاه هو اسمي الحقيقي الذي تشرفت به وأعتز به انا العربي الهاشمي سليل بيت النبوة الشريف والذي لا يقر بالعبودية لغير الله الواحد الأحد ولست رافضىيا مجوسيا يدعي كذبا وبهتانا محبة اهل البيت الشريف ويدين بالعبودية لأبي لؤلؤة المجوسي عليه وعلي أمثاله لعائن الله تتري الي قيام الساعة

وليكن معلوما لك ولأمثالك من الرافضة الأنجاس أن أصحاب رسول الله صلي الله عليه وسلم هم جميعا وبلا استثناء محل تقديرنا العظيم ومحبتنا وهم من رضي الله عنهم الي يوم البعث والنشور أنتم ألنجاس يا من غدرتم بالأمام علي ثم أولاده الحسن ثم الحسين عليهم السلام من بعده وماتقيموها من شعائر سنوية بضرب رؤوسكم بالنعل والسلاسل فهي طقوس مجوسية وقد ظهر مؤخرا ولائكم الحقىقي لأيران المجوسية العدو الأبدي للعروبة والأسلام

2011-07-01

الاسم جعكوف باشا
الدولة لبنان

عمر بيك خوزق حالو وهو مو فهمان ومخوزق ومو دريان!!

2011-07-01

الاسم علاء حامد
الدولة طرطوس

السوريون الذين اثبتوا بعد ثورة مستمرة منذ ما يزيد على مئة يوم انهم لا يصدقون الشعارات المضحكة- المبكية من نوع \\\'المقاومة\\\' و\\\'الممانعة\\\'. من يرفع هذه الشعارات وينصحهم بها لا يدري، وربما يدري جيدا، ان السوريين يعرفون ان \\\'المقاومة\\\' لا وجود لها ما دامت جبهة الجولان مغلقة منذ 1974 وان \\\'الممانعة\\\' لا تتجاوز مسألة المتاجرة بالشعب الفلسطيني وقضيته. ليس مسموحا ان تكون تركيا التي لا تمتلك نفطا ولا موارد طبيعية اقتصادا ناجحا يؤهلها لان تكون في صفوف الدول المتطورة فيما طموح اكثر من مليون ونصف مليون سوري العمل في بلد فقير اسمه لبنان؟ هل مسموح ان يكون دخل الفرد في الاردن اعلى من دخل الفرد في سوريا... هذا حتى لا نتحدث عن لبنان وعن تركيا؟

2011-07-01

الاسم العربـــي
الدولة أمة العرب

أين العرب من الأهـــواز؟؟!!!

يجب أن تكون هناك إذاعات باللغة الخبيثة الفارسيةوذلك للتحريض على الملالي ومسؤلين الخبث الفارسي ضـد العرب ومسلمي الأهواز ودعم الأخيرين بالمال وكل مايمس أمن أيران حتى يتم أعطائهم كامل حقوقهم الثابتة عبر التاريخ وأستقلالهم من براثن أعداء الله والعرب والمسلمين.

2011-07-01

الاسم جعفر جواد الهاشمي
الدولة الأحواز العربية المجاهدة

والله إن الرافضة ينتظرون فرصة واحدة لقتل أهل السنة والتنكيل بهم في جميع البلدان الأسلامية بتحالفهم الخفي مع اليهود ودعك من مظاهر العداء الكاذبة التي يتدثرون بها للتغرير بالسذج من اهل السنة والتوحيد

والله إنهم يعدّون العدة من سنين طويلة لهذا الأمر – ولقد رأينا ما فعلوه بإخواننا في العراق الحبيب تحت حراب الأحتلال ألأمريكي المجرم والذي مكن لهم من رقاب أهل السنة وبدعم لامحدود من الفرس المجوس ومايقومون به الأن في سوريا العربية المسلمة المجاهدة والبحرين العربي...

2011-07-01

الاسم أمين زكريا
الدولة تونس

ايران رفعت شعار تصدير الثورة الخمينية وهو الشعار الذي أصبح العمل الرسمي للخارجية الإيرانية أو لرسم السياسة الخارجية لإيران، واصبح العداء بين إيران وكل النظم العربية السنية ولا تخفي إيران مطامعها في العالم العربي، وكان يكفي وقوفها خلف الأضطرابات في البحرين في الفترة الأخيرة وتدعيمها للنظام السوري النصيري ضد الشعب السني السوري، وعملها التجسسي في الكويت، ومهاجمتها المستمرة للنظام السعودي ليس لشيء إلا لأنه سني المذهب وتدعيمها للمظاهرات والتفجيرات الشيعية في البيت الحرام والمشاعر المقدسة إضافة إلى استمرار إحتلالها لجزر الإمارات وتدعيما للدعوة الشيعية داخل مصر وفلسطين والأردن كل هذا كان يجب أن يكون سبباً رئيساً لأعتبارايران عدواً حقيقة واقعة وأي تحرك إيراني داخل العالم العربي لا يستهدف إلا تصدير الثورة الشيعية والدعوة الشيعية، وكل ما يقال عن العداء الأميركي لإيران هو حقاً أساطير نظام هوى لأن إيران هي أقوي نظام ينفذ السياسة الأميركية بعد وفاة نظام مبارك ، وأن شعارات الموت لأميركا وإسرائيل \\\\\\\'مرك بر\\\\\\\' هي شعارات لخداع الشعب العربي والإيراني.

وايران هي التي جعلت من شعار تصدير الثورة الشيعية هي الهدف الأول لها ونظرت إلى كل أهل السنة على أنهم كفار يجب قتلهم وتخميس مالهم كما يحدث مع أهل السنة في إيران والعراق والأحواز، كان يجب أن نقرأ كتاب الحكومة الإسلامية للخميني لكي تعرف ما هي الثورة الشيعية التي قامت في إيران وكيف تنظر إلى باقي مذاهب أهل السنة، وإني أتسأل هل لا يدرك بعض العرب ماذا تفعل ايران داخل العالم العربي وماذا يفعل حزب الله في لبنان بالسياسة الإيرانية وتدعيمه للنظام السوري النصيري المجرم العميل الذي باع الجولان رخيصة لليهود مقبل استلامه الحكم في سوريا العربية المسلمة والذي يقتل شعبه بالدبابات ولم يطلق رصاصة على اليهود في الجولان.

2011-07-01

الاسم الاميري
الدولة الحجار

الى الوهابي الارهابي المدعوى العبدلي وادعى انه شريف ظلما وعدوانا ومن هم على شاكلته

ان مذهب الوهابية النجسة والعفنة الذي اخترعه الفاجر ابن تيمية وتلميذه الصعلوك بن عبدالوهاب هو عبارة عن فكر عفن وقذر يدعوا الى القتل والترهيب والفساد في الارض بحجة الاصلاح !؟فكفوا ياصحاب الكروش الكبيرة والثياب القصيرة واللحي العفنة والوجوه المشمئزة، لاهم لكم سوى فتاوي القتل والدمار

واقصى فتواكم الحيض والنفاس والنساء؟!

فيااشباه الرجال ولارجال حلوم الاطفال وعقول ربات الحجال اذهبوا الى افغانستان وطالبان باكستان وكفونا شروركم.

2011-07-01

الاسم يوسف يوسف
الدولة brasil

التناقض بالمواقف الايرانيه واضح للجميع بالاضافه الي النفاق وفبركه الدجل فموقفهم من داعم لحزب الله اللبناني على اسس طائفيه حتى دعمهم لحماس منطلق من زرع الفتن بالصف الفلسطيني وبالمقابل دعمو حكومه بريمر في العراق وهم اول من اعترف بحكومه الزريبه الغبراء ببغداد المحتله بعد امريكا طبعا وهم من صرح علانيه ودون خجل من الله ومن انفسهم انهم ساعدو امريكا باحتلال العراق وافغانستان يدعمون ما يسمى بانتفاضه البحرين والسبب طائفي بحت ولا مجال للشك وعلى الدول العربيه اخذ الحيطه والحذر من هاذا السرطان الذي ينتشر بجسد الامه الا وهو الزحف الصفوي الخبيث

2011-07-01

الاسم omar
الدولة leb

أخر من يحق لهم إعطاء دروس بالدمقراطيه حكام إيران إنصفوا بلدكم اولأ قبل أن تصّدروا خبثكم لغيركم.. وهذه الثوره بسوريا منتصره بإذن الله وعندنا مثل بيقول شهّد الكلب ذيله

2011-07-01

الاسم الشريف حسين حمزة العبدلي
الدولة مكة المكرمة

فليخسأ هذا المجوسي الفارسي وخسأ مذهبهم القائم علي خليط من عقائد اليهود والمجوس ويدعون كذبا وبهتانا محبة اهل البيت الشريف ويدينون بالعبودية لأبي لؤلؤة المجوسي عليه وعلي أمثاله لعائن الله تتري الي قيام الساعة

وإن ما ينسف كل إدعاءات مذهبهم القائم علي خليط من عقائد اليهود والمجوس هو تزويج ألأمام علي بن أبي طالب إبنته أم كلثوم وهي ابنة فاطمة الزهراء لٍسيدنا الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنهم جميعاً وأرضاهم رغم أنوف الرافضة المجوس....وهذا ألأمام جعفر الصادق رضي الله عنه (وهو الصادق والرافضة هم الكاذبون) يفخر أن جده لأبيه هو ألأمام علي بن أبي طالب وجده لأمه الصديق أبو بكر رضي الله عنهم جميعاً وأرضاهم رغم أنوف الرافضة المجوس

2011-07-01

الاسم أحمد الخالدي
الدولة بلاد الحرمين

إن لم يستحي الشخص فله أن يقول ما يشاء...!!

خامنئي يدرك حجم تناقضاته وحقيقة تحالفاته !! ويوم بعد يوم تتكشف حقيقة التحالف الغادر على الإسلام والمسلمين بين إمريكاء وإيران وإسرائيل..وأذنابهم في المنطقة تتكشف أقنعتهم..ومع كل محنه منحه بإذن الله..

أصحاب العقول ذات المسار الواحد من أتباع خامنئي وغيره مما يقدمون عاطفتهم على عقولهم لا نتوقع منهم وقفه مع الأحداث وإدراك تلك التناقضات والإستخفاف بالعقول... والله المستعان

2011-07-01

 

قطر تداري شح العملة ببيان تطميني للمستثمرين الأجانب

ليبيا تحقق في فضيحة سوق العبيد لاحتواء غضب دولي

السعودية تعزز خطوات الانفتاح بتأشيرات سياحية للأجانب

التعاون الليبي الأوروبي يثمر انحسارا كبيرا في عدد المهاجرين غير الشرعيين

حركة النجباء مستعدة لتسليم أسلحتها للجيش العراقي بشروط

أمير الكويت يغادر المشفى بعد تعافيه من وعكة صحية

مليشيا النجباء تتهم واشنطن بـ'تقنين' الإرهاب

الحريري يشيد بـ'صحوة' اللبنانيين

العراق يطلق عملية عسكرية لتطهير الصحراء الغربية من الجهاديين

تشكيلة هائلة من المرشحين لا تثير الاهتمام في الجزائر

حماسة لدى مبعوث الصحراء المغربية في بداية المهمة

دفعة جديدة من جماعات قطر على قوائم الإرهاب في الخليج

اجتماع ضباط من غرب وشرق ليبيا يؤسس لتوحيد الجيش

القاهرة توسع اجراءاتها ضد الدوحة بفرض تأشيرات على القطريين

مصر تدمر عشر شاحنات أسلحة على الحدود مع ليبيا

فرنسا تطرح مبادرة في مجلس الأمن لإدانة تجارة الرقيق في ليبيا

قطر بلا أي سند في شكواها لدى منظمة التجارة العالمية

تدقيق حسابات عملاء سعوديين اجراء معمول به في كل العالم

بريكست ينزع عن لندن لقب قطب المالية العالمي

الحريري يعاهد أنصاره بالبقاء في لبنان دفاعا عن أمنه وعروبته


 
>>