' />

   
 
 

First Published: 2011-09-20

ويكيليكس يطيح بمدير قناة الجزيرة

 

قطر تحسم الصراع بين عزمي بشارة ووضاح خنفر وتنهي الهيمنة الإعلامية الإخوانية بتعيين الشيخ أحمد بن جاسم مديراً عاماً للجزيرة.

 

ميدل ايست أونلاين

أكثر من سبب للإقالة

الدوحة ـ أقال مجلس إدارة شبكة الجزيرة مديرها العام وضاح خنفر وعين بدلاً عنه الشيخ أحمد بن جاسم آل ثاني في تطور سريع بعد تسريبات ويكيليكس عن علاقة خنفر واتصالاته بأجهزة اميركية.

واشارت مصادر "ميدل ايست اونلاين" إلى ان الإقالة جاءت بتوجيه من آمير قطر نفسه الذي طالب بالتحقيق في صحة المعلومات التي نشرت في موقع ويكليكس عن تعاون بين المدير العام للجزيرة السابق والادارة الاميركية.

لكن معلومات من داخل المحطة تشير إلى أن الأجواء كانت مهيأة أصلاً لإقالة خنفر بعد دخوله في صراع مع المفكر والناشط الفلسطيني عزمي بشارة، وأن المسؤولين القطريين تذرعوا بالوثائق المسربة ليحسموا الصراع لصالح بشارة الذي يتمتع بدعم قوي من أمير قطر.

خنفر يودع الجزيرة

وكانت وثيقة رقم 05DOHA1765 وتاريخها: 20/10/2005 أشارت الى تعاون وثيق بين المدير العام للجزيرة والسلطات الاميركية حيث تضمن التعاون ازالة مواد تضر بالصورة والجيش الاميركي في العراق.

وبرحيل وضاح خنفر عن ادارة الجزيرة وتعيين مسؤول قطري يفقد التنظيم الدولي للإخوان المسلمين مركزاً مهماً ساعدهم في بسط سلطة إعلامية على الشارع العربي عبر استراتيجيات مختلفة تضمنت الترويج لأفكار الإخوان وتهييج الشارع العربي.

الشيخ أحمد بن جاسم قدوة للشباب القطري

وكانت الجزيرة قد تعرضت لهزات كثيرة منها استقالة العديد من المذيعات بسبب ضوابط صارمة على المظهر، وكذلك احتجاجات بسبب تغطية الجزيرة للاحتجاجات في مناطق عربية كسوريا واعتقاد بعض الموظفين ان القناة تحولت الى اداة تحريضية بسبب ادارة وضاح خنفر المساندة للإخوان المسلمين وتياراتهم.

ويذكر ان المدير العام الجديد لشبكة الجزيرة الشيخ أحمد بن جاسم آل ثاني كان يشغل منصب مدير الهندسة والمشاريع في قطر للغاز. ويعتبر الشيخ آحمد لدى كثير من القطريين مثالاً مهماً لنجاحات الشباب القطري في تحقيق انجازات مهمة على المستوى العملي وخاصة ان الشيخ حمد ساهم في تدعيم قدرات شركة قطر للغاز.

الاسم qatar-voice
الدولة qatar-voice

http://qatar-voice.wetpaint.com/

qatar-voice.wetpaint.com

2011-09-25

الاسم الشـــــــــبيح
الدولة ........... حمـاة

قـناة (الجزيره) لم تـنشر مايجري في قطر من مظاهرات وفضائح

قـناة (الجزيره) لم تـنشر قضيه قـتل وزير قطري (لشقـيقـته)

قـناة (الجزيره) لم تصـور حـفل افتتاح مدرسه (عـبريه) في قطر......

اذا كل ما تعرضه قناة الجزيرة مركب ومفبرك وعلى الأقل بدون رأي آخــر . قناة بغيضة تعمل على تفكيك العرب برعاية موزة زلمة حمد . قبحهم الله

2011-09-25

الاسم ابو أكـــــرم
الدولة حمـــــــص

اتمنى للشعب اليبي الشقيق المستقبل المزدهر والحرية وان تعود ليبيا قوية الى الساحة العربية بعيدا عن الارتباطات والتدخلات الخارجية ونهب ثرواتها ، وبحكومة سياسية تقدمية غير مسيطر عليها من قبل الملحدين السلفيين . عاشت أمــــة العرب .

2011-09-25

الاسم ابن ليبيا
الدولة الى أبو أكرم

المثل يقول (أهل مكة أدرى بشعابها ) نحن نعلم جيدا ما يدور في ليبيا ومطمئنين تماما .. اما عن التقرير الذي ذكرته فيجب عليك أن تقرأ عن العلاقات العامة حتى تتضح لك الحقيقة .. نعم فوقفتها معنا ليست من اجل حريتنا او من اجل (سواد عيوننا ) فهذه حقيقة لا يجهلها احد من الليبين الكبير منهم والصغير ولكننا نملك الحكمة والميراس الصعب ... اما عن تدمير قدرات الجيش فهذه قدرات باليه وخردوات فلا يوجد لدينا جيش في الاصل بل فقط عبارة عن كتائب خاصة لحماية النظام الفاسد ..والمجلس الوطني الانتقالي بصدد تأسيس جيش وطني على أسس علمية متقدمة

2011-09-24

الاسم أبو أكــرم
الدولة الى ابن ليبيا

كشف تقرير عن الدور الهام الذي لعبته القوات الخاصة من عدد من الدول في القتال ضد النظام الليبي السابق لمعمر القذافي. وقال ان اعدادا من القوات الخاصة من بريطانيا وفرنسا لعبت دورا كبيرا في تدريب مقاتلي المعارضة والتخطيط للعمليات وقامت باختراقات في مدينة طرابلس التي سقطت الشهر الماضي بيد المعارضة حيث عملت على المساعدة في تقدمهم نحوها.

واعد التقرير المعهد الملكي للدراسات المتحدة في لندن، واظهر ان قواتا من قطر والامارات العربية المتحدة ومصر وايطاليا وبلغاريا شاركت بقوات خاصة.

وقال ان وجود هذا العدد الكبير من قوات النخبة ادى الى تسريع جهود الاطاحة بنظام القذافي التي استمرت ستة اشهر، وجاء هذا التواجد الكثيف للقوات الخاصة في وقت لعبت فيه طائرات دول الناتو والبوارج الحربية دورا في تدمير قدرات الجيش الليبي، وتشديد الحصار على النظام ومنع تدفق النفط والمواد الغذائية للعاصمة طرابلس.

وقال التقرير بحسب صحيفة القدس العربي ان قواتا خاصة من قطر والامارات هي التي قادت عمليات التقدم نحو العاصمة.

يا ابن ليبيا المحترم : هل هؤلاء قاتلوا من اجل حريتكم وسواد عيونكم . والله انتم عميان .؟ واتمنى ان ارى ليبيا حــرة . ! انتم في اول البرميل من الاعلى طبقة رقيقة من العسل . ستذكر هذا الكلام قريبا .

2011-09-24

الاسم ابن ليبيا
الدولة الى ابو اكرم

انا ابن احد الابطال رفاق عمر المختار .. يبدو انك من الذين يستعملون النظارات السوداء في الغرف المظلمة ...نقول لك ولعلك تسمع جيدا :لم ولن يستطيع اي اجنبي ان يستعمر ليبيا لاننا نحن موجودين فيها وعليك ان تقرأ تاريخ ليبيا الحقيقي ستجد ان ليبيا فيها رجال يحملون اثقال يصعب حملها على الآخرين وان الليبين خلطة عسل طبيعي من جبال الجبل الاخضر ومن جبال الجبل الغربي .... اما قناة الجزيرة والقائمين عليها ومراسليها الابطال فلا يستطيع اي ليبي حر شريف او اي عربي حر ان ينكر مواقفها الشجاعة والشفافة ونقلها لأحداث ليبيا بتجرد ومهنية عالية ونحن شهود على ذلك اليوم وغدا .... واما حلف الناتو فعندنا مثل يقول (( امسك بذيل الكلب حتى يفوَتك الغريق )) والقردافي لا أريد ان اقول فيه شيئا لأن جميع النعوت البذيئة و السيئة موجودة فيه .....وليبيا لهلها ولعربها ........ واخيرا ادعو لك بطول العمر حتى ترى ليبيا في أحسن حال وندعوك لزيارة ليبيا حتى تتذوق عسلها الطبيعي وترى الناس الطيبين فيها ...

2011-09-24

الاسم قيصر المقداد
الدولة العراق

هام..هام...هام...هام...هام....هام.......هام

1.ان السيد وضاح خنيف هو المدير الآقليمي لمؤ سسة مردوخ للأعلام

2.بعد دخول ألاعلام الفضائي الى بيوتنا بألاجبار أوالاختيار كان من المنطقي تأسيس قناة أسرائيليةموجهة للعرب

3.أن المنسق ألاقليمي للقناة هو عضو الكنيسيت ألاسرائيلي عزمي بشارة

4.كان المكان ألامثل للقناة هو دولة قطر بسبب قربها من مصدر القرار ألاسرائيلي

5.ان سبب أحتراق ورقة خنيفر هو انه اتبع سياسة امريكية متعارضة مع منهج الشركة ألام وهي مؤسسة مردوخ

6.لعل من الواضح أن قناة الجزيرة تتبنى الفكر القاعدي السلفي الوهابي وهذا مايثير الدهشة والاستغراب؟؟؟

7.بعد احداث11سبتمبر اتخذت وسائل الاعلام المعادية للاسلام سياسة ألصاق اقاعدة بألاسلام8.تبنت هذه القناة وبشكل واضح بث كل خطب أسامة بن لادن والضواهري

9.بثت قناة الجزيرة كل العمليات التي نفذة بالعراق بواسطة المدعو حامد حديد

10.بثت هذه القناة كل الفضاعات التي نفذت ضد المدنين وعمليات الذبح بالسكين التي نفذت في العراق

11.التحريض على النزاع الطائفي من خلال برامج فيصل القاسم وأحمد منصورو القرضاوي

2011-09-24

الاسم nourmed
الدولة تونس

إذا أردت أن تدعو على أي رئيس عربي ,قل له :الله يسلط عليك قناة الجزيرة ......هههههههه

2011-09-22

الاسم شحات الحره
الدولة ليبيا

بارك الله فى العاملين فى الجزيره كانت تغطيه الاحداث فى ليبيا شفافه ونشكر كل الاعلامين المتعاطفين امعانا فى ليبيا

2011-09-22

الاسم الشبيــح
الدولة ....... حماة

قـناة (الجزيره) لم تـنشر مايجري في قطر من مظاهرات وفضائح

قـناة (الجزيره) لم تـنشر قضيه قـتل وزير قطري (لشقـيقـته)

قـناة (الجزيره) لم تصـور حـفل افتتاح مدرسه (عـبريه) في قطر......

اذا كل ما تعرضه قناة الجزيرة مركب ومفبرك وعلى الأقل بدون رأي آخــر . قناة بغيضة تعمل على تفكيك العرب برعاية موزة زلمة حمد . قبحهم الله .

2011-09-22

الاسم أبو أكــرم
الدولة الى ابن ليبيا البيضاء

سترى قريبا ماذا فعلت الخنزيرة في بلادكم ، انت الآن في اعلى البرميل وتشاهد العسل , لقد لعبت الخنزيرة لعبة وسخة في ثورات العالم العربي وعلى ماذا تشكرها ؟ سقطت ليبيا بقوات الصليبيين والخنزيرة , وتحولت ليبيا الى دولة مستعمرة ، وقريبا ستخلص طبقة العسل , ويظهر القطران ، عدا عن عدد القتلى الذي لا يزال متزايدا , ونهب خيرات ليبيا ووضعها تحت التبعية الاوربية الامريكية لعقود من الزمن والذي جاهد من اجله عمر المختار وطرد المستعمرين وحرر ليبيا عادوا بفضل امثالك والخنزيرة .؟؟؟

2011-09-22

الاسم اديب
الدولة عربي

صحصحو ياعرب يامسلمين نحن العرب مافي عندنا تقدم علشان خلافنا التافه وعم تدخل امريكا لتصيطر علينا وصار اغلب الدول العربيه عامله علاقات مع اسرائيل واليهود عم تصول وتجول وينكم ياعرب وينكم يامسلمين بكره محاسبين بين يديالله وكل الي عم يصير بعدكم عن الين وحسبنا الله ونعم الوكيل

2011-09-22

الاسم ابن ليبيا
الدولة البيضاء...ليبيا

كل الشكر والتقدير لقناة الجزيرة على جميع مواقفها الشجاعة اتجاه الشعوب العربية المظلومة والمحرومة من حقوقها المشروعة ومقدراتها المسلوبة..وتحية لجميع السادة القائمين على برامجها وتغطيتها للأحداث حتى وأن كانت مفبركة .المهم والأهم اصبحوا الثوار في الوطن العربي احرار وخلعوا هذه الأنظمة الفاسدة وهذا اقل ما يقال فيها.....

2011-09-22

الاسم عبد الإله أبو ياسر
الدولة المغرب

شيء مؤسف أن يقال وضاح خنفر.و أنا لا اصدق أن السر في هذه الإقالة يكمن في وثائق \'وكي ليكس\'. فلا يجب أن ننسى ؛ انه في ظل فترة إدارة \'خنفر\'، سلطت الجزيرة الضوء على \' ويكي ليكس\'، و أجرى الأستاذ أحمد منصور- المحسوب هو الآخر على الإخوان - لقاء مطولا مع مؤسس \'ويكي ليكس\'.

كما أني لا أصدق أن هناك خلافات كبيرة في الإيديولوجيا السياسية بين وضاح خنفر و عزمي بشارة تبرر إبعاد أحدهما لمصلحة الآخر.فرغم أن الأول مسلم و إسلامي، و الآخر مسيحي قومي، إلا أن هناك الكثير من العناصر التي تجمع بينهما، ليس أقلها أهمية موقفهما من القضية الفلسطينية، و تأيدهما لحماس.

إذن، يجب البحث عن سبب الإقالة في مكان آخر..و الزمن كشاف\' و سيأتيك بالأخبار من لم تزودي\'.

2011-09-22

الاسم ابن بلادي
الدولة الحرمين

انا اقتقد انه ليس هناك رابط بيين الاستقاله بينما كتب موقعكم اقاله و وثيقة ويكيليكس لان الوثيق تقول ان خنقر قال للامريكان ان القناة ليست عدو للامريكان وان ما تقله انما هو منباب المهنييه والموضعييه ولكن فريق ما يسمي بــجناح ايران سوريه والقومجيين العرب يردون ان يعتبره فضيحة لانها تفضحهم

2011-09-21

الاسم ابو باسل
الدولة سوريا

ان كل قطرة دم اريقت على ساحة الوطن العربي بدافع التحريض الاعلامي الفاضح لقناة الجزيرة تستصرخ ضمائرنا لنصحوا و نحلل و نقرأ الخلفيات و المخططات التي تحاك لنا ، اما آنا لنا ان نفهم دور قطر في كل ما يحصل ؟ هل نحن من البلاهة الى هذا الحد لنصدق ان اقالة مدير الجزيرة بسبب علاقته بالمخابرات الامربكية و القاصي و الداني يعلم ان حاكم قطر يتنفس الاوكسجين من خلال المخابرات الامريكية و كما قال المثل العربي رمتني بداءها و انسلت

2011-09-21

الاسم الفرزدددق
الدولة ســـــــوريـا

اسئلة وجـهتها المعارضة القـطرية لـ قـناة الجزيره :

قـناة (الجزيره) لم تصـور كيف وصل أمير قطر إلي سدة الحكم ؟؟؟ ... بالإنقلاب علي والده

قـناة (الجزيره) لم تصـور حالات التسمم في قطر من (الأدوية والامصال) المستورده من اسرائيل

قـناة (الجزيره) لم تصـور المظاهرات في قطر ضد انشاء الكنيسه

قـناة (الجزيره) لم تصـور المظاهرات في قطر ضد القاعدة الامريكيه

قـناة (الجزيره) لم تـنشر تـجنيس قـطر لـ (40) الف عراقي وشامي

قـناة (الجزيره) لم تـنشر فضيحة اعطاء المجنسين الجـدد اسماء (قـبائل نجد) زور وبهتان

قـناة (الجزيره) لم تـنشر مايجري في قطر من مظاهرات وفضائح

قـناة (الجزيره) لم تـنشر قضيه قـتل وزير قطري (لشقـيقـته) ا

قـناة (الجزيره) لم تـنشر اخبار (خسائر بورصة قطر) ا

قـناة (الجزيره) لم تـنشر الشكوى التي تـقدم بها العماله الاسيويه عن العـبودية وسوء معـيشتهم في قطر

وهي من عملت حلقات عن سوء معاملة (الكويت ودبي) للعـماله

قـناة (الجزيره) لم تصـور قصة (المجند الامريكي) اللي (صفـع مواطن قطري) على ارض قطر

قـناة (الجزيره) لم تصـور حـفل افتتاح مدرسه (عـبريه) في قطر

قـناة (الجزيره) لم تصـور (الحانات) والخمارات التي فتحها امير قطر تحت اسم الحريه

قـناة (الجزيره) لم تـنشر احتجاج (اهل قطر) على تجنيس الاجانب

قـناة (الجزيره) لم تصـور حـفل العشاء التي اقامته (الشيخة موزه) لوزيرة خارجية اسرائيل

قـناة (الجزيره) لم تـنشر ان (زوجة نـتـنياهو) حضرت مهرجان الاغنية في قطر

في منصه مـغـيمه مظلله حتى لايـعـرف المطربين العـرب

كان ليلتها (اصالة نصري ) تـغـني

2011-09-21

الاسم متابع
الدولة الوطن العربي

الشعوب ضعيفة ، ومن السهل خداعها بالصور والتعليقات المفبركة والأنباء الكاذبة .. وهي معذورة. لكن الذي لا يمكن التسامح به هو أن تنخدع الجهات الحكومية العربية المتخصصة والمعنية بالإعلام والأخبار وتتوافق مع تلك الفتن التي تبثها القنوات بكل حرية والمؤسف أن تقوم بعض الحكومات بأتخاذ قرارات مصيرية على أساس أخبار القنوات الفضائية العميلة . فهل سيثق المواطن العربي بالقنوات العربية وبقرارات حكومته؟ نأمل من سمو الأمير الوليد بن طلال أن يفي بوعده ويهدي المواطن العربي \'قناة العرب\' التي نرجو أن تنقل الخبر الصحيح والمحبة الصادقة للأمة العربية.

2011-09-21

الاسم أبو أكــرم
الدولة حمــــــص

«الرأي الآخر» والـ CIA

أما الاتهام المباشر الأول الذي تلقّاه وضاح خنفر بالتعامل مع الاستخبارات الأميركية، فوجّهه إليه القيادي في «منظمة التحرير الفسطينية» صائب عريقات، قائلاً إن خنفر «يتعاون مع مندوبين للاستخبارات الأميركية تحت غطاء صحافي»! وجاء هذا الاتهام بعد نشر «الجزيرة» وثائق تفضح التواطؤ بين السلطة الفلسطينية والاحتلال الإسرائيلي.

وبموازاة ذلك، تواصلت معارك وضاح مع زملائه في القناة، وبقدر ما كان يحصد دعماً رسمياً، كان يخسر زملاء «وحلفاء» سابقين استقالوا من القناة، متهمين إياه بالانحراف عن خطها التحريري. وأبرز المستقيلين في الفترة الأخيرة حافظ الميرازي، ويسري فودة، وصولاً إلى غسان بن جدو، وعدد من المذيعات مثل لونة الشبل، ولينا زهر الدين.... بينما لم يفهم كثيرون إلى اليوم سر إقصاء سامي حداد وتوقيف برنامجه.

وفي مواجهة تلك الاتهامات، كان المدير العام لـ «شبكة الجزيرة» ينكر ويرفض حصره في غطاء سياسي معيّن، أو تهمة إقصائه لزملائه، قائلاً إنه كان يتعامل مع صحافيين من أكثر من خمسين جنسية، معتمداً على كفاءة كل منهم، إلى جانب عودة صحافيين سبق أن استقالوا من القناة مثل إبراهيم هلال، وأحمد الشيخ، وجمال ريان وآخرين.

وضاح خنفر، الرجل الهادئ، ذو اللحية الخفيفة، أظهر طيلة السنوات الماضية حنكة دبلوماسية في التعاطي مع الأزمات السابقة. في المقابل، فإن المسؤول «الملتزم دينياً» لم يجد يوماً حرجاً في التعامل مع الأميركيين والإسرائيليين ومحاورتهم في واشنطن والدوحة ودول عدة، بل إنّ الجميع يذكر مصافحته لوزيرة الخارجية الأميركية هيلاري كلينتون، التي اعترفت بقوة وتأثير القناة في عهده، كما ترددت أنباء لم نتمكّن من تأكيدها، عن استقباله رئيسة «حزب كاديما» الإسرائيلي تسيبي ليفني في مكتبه في الدوحة.

إذاً «المراسل الحربي» الذي أثبت أنه يجيد التعاطي مع التناقضات، يقف اليوم في مواجهة تهمة موثقة، قد تكون الأكثر إحراجاً في مسيرته المهنية، فهل سيفلت مجدداً؟ أم أن موقع «ويكيليكس» الذي أحرج سياسيين بارزين وعدداً كبيراً من الحكومات والأنظمة، سيضع حداً لطموحات رجل حقق الكثير من الإنجازات و... الأعداء؟

2011-09-21

الاسم من خائن
الدولة خيانة العرب

خير خلف لأسوأ سلف , مالهم مثل بعض في خدمة اسرائيل وتخريب البلاد العربية .برعاية الامير حمد وموزة ومباركة العراب للقضايا الشائكة بالخيانة عزمي بك ابن جلعاط .

2011-09-21

الاسم أبو أكــرم
الدولة حمــــــص

الى كل من يطبل للجزيرة , حددوا اي قسم من الجزيرة يعجبكم , الرياضية ام العلمية ام الاخبارية ....

وانا اقصد بكل احاديثي الجزيرة الاخبارية المفبركة للأحداث والمحرضة , الكاذبة .

2011-09-21

الاسم الخياري
الدولة تونس

خنفر فضحته الوكيليكس بعلاقاته الخفية مع الأمريكان ولكن هذا الشيخ حمد تفضحه الصورة المصاحبة فهو يصافح كامرون رئيس الوزراء البريطاني اذنّ طبعا سيخدم المصالح البريطانيةّ وهاتين الدولتين وجهان لعملة واحدة ام انه حلال عليكم حرام علينا لإن وضاح ليس قطريا وهذا الشيخ قطري ,,,, و الله هرمنا

2011-09-21

الاسم الفرزدددق
الدولة سوريا

السلطات المصرية توقف بث قناة \'الجزيرة\' لنفاقها المحرض على الفتنة وزعزعة الأمن والاستقرار في مصر

دت قناة \'الجزيرة مباشر مصر\' ان السلطات المصرية اوقفت بث القناة بعد ان اقتحمت مكاتبها في القاهرة وصادرت جهاز البث. وقال مدير القناة احمد زين لوكالة \'فرانس برس\': \'ان قوة امنية من قسم العجوزة وممثلين لادارة المصنفات الفنية التابعة لوزارة الثقافة واتحاد الاذاعة والتلفزيون التابع لوزراة الاعلام جاءوا الى مكاتبنا وصادروا جهاز البث واعتقلوا احد العاملين في القناة\'، واضاف ان الجهات التي \'اقتحمت مكاتب القناة قدمت عدة مبررات لهذا الاقتحام اولها عدم حصولنا على ترخيص من اتحاد الاذاعة والتلفزيون والثاني ان احد سكان البناية التي تقع بها مكاتبنا يحتج على وجودنا فيها لان المكتب يسبب ازعاجا له\'، مشيراً إلى أن المبرر الثالث الذي \'تم تقديمه لنا هو ان احد المحامين اقام دعوى ضدنا امام القضاء يتهمنا فيها ب\'اثارة الفتنة والبلبة والدعوة للتظاهر\'.

2011-09-21

الاسم أبو أكــرم
الدولة حمــــــص

الجزيرة عنوان للتآمر والخيانة ضد العرب منذ نشأتها وفقدت موضوعيتها وصدقها منذ حرب غزة ( القتلى ) ومرورا باحداث مصر وليبيا وسورية وكله بنهدسة الخنفوري , الذي زرع ليقلب حقائق ما سمي الربيع العربي ؟ ويغطي اعمال المجرمين .

2011-09-21

الاسم الفرزدددق
الدولة سوريا

نعتذر، التعليق مخالف لسياسة النشر في الموقع

2011-09-21

الاسم عبد الرحمن محمد
الدولة سوري يكره كل خاين

نعتذر، التعليق مخالف لسياسة النشر في الموقع

2011-09-21

الاسم أبو أكــرم
الدولة حمــــــص

نعتذر، التعليق مخالف لسياسة النشر في الموقع

2011-09-21

الاسم الفرزدددق
الدولة سوريا

الجزيرة الخنفورية والفبركة المتواصلة

سربت مصادر موثوقة من مكتب التحرير في قناة الجزيرة أن قطر انتهت من تشييد مبانٍ كرتونية على مساحة تقدر بـ40 ألف متر مربع تمثل المحافظات السورية وذلك من اجل القيام بمظاهرات وهمية على أنها تحدث في سورية، وقال المصدر بأن ما يقارب نحو 6 ألاف عامل من جنسيات عربية مختلفة والتي ذكر بعض منها \'تونسي ,مغربي.لبناني,أردني,عراقي والغالبية مصرية \' ستشارك في تلك المظاهرات مقابل مبلغ مالي وقدره 100 دولار يتقاضاه كل عامل مقابل مشاركته في المظاهرات بشكل يومي.

وذكرت المعلومات التي سربها المصدر حسب تقارير إعلامية بأن تلك المجسمات الكرتونية تشبه إلى حد بعيد الشوارع السورية، إلا أن ما أكده المصدر أيضاً أن عدداً من الإعلاميين السوريين تم طردهم من أماكن عملهم في أكثر من وسيلة إعلامية منها الصحف والمواقع ومحطات التلفزة القطرية أو التي تعمل في قطر، بسبب عدم رضاهم عن السياسة والأسلوب الذي تتبعه قطر في تزوير الحقائق عن سورية وتصوير بعض التظاهرات المفبركة والمأجورة على أنها في مدن سورية.

وفي سياق آخر حسب المعلومات المسربة من مكتب التحرير في قناة الجزيرة، تفيد بأن المحطة قد شارفت على الانتهاء من فبركة مقاطع فيديو تبرز أحد الطيارين على أنه طيار سوري منشق قد توجه بطائرته إلى إحدى الدول الخليجية، وسيرافق تلك المقاطع بث إعلان انشقاق للطيار الوهمي من القوى الجوية السورية، كما أظهرت المقاطع التي بُثت مؤخراً عن عسكريين أعلنوا انشقاقهم عن الجيش العربي السوري.

وأشارت المعلومات التي سربها مكتب التحرير في المحطة أنه تم الاتفاق على تسمية الجمعة القادمة أو التي تليها بجمعة ـ دعم المجلس الانتقالي ـ لإحداث المزيد من الضغوط الدولية على سورية.

2011-09-21

الاسم مواطن عربي
الدولة مصر

مهما حاولتم سوف تبقي قناة الجزيره الرقم الصعب

امام طواغيت ومصاصي دماء الشعوب العربيه من

الحكام العرب الخونه ....

لقد اسقطت عنهم ورقه التوت التي يتخفون بها عن

شعوبهم ...

واصبحت الشعوب اكثر وعيأ بسبب قناة الجزيره

ولهذا اعداءالحريه يكرهون قناة الجزيره..

2011-09-21

الاسم هدى
الدولة سورية

صدقني يا موالي مصري سورية لم تبيع الجولان وتتطالب باستعادته ولكن بدون مساعدة العرب الشرفاء متل مصرسورية لاتستطيع لوحدهاوشكرا لك

2011-09-20

الاسم هدى
الدولة سورية

كنت احترم الجزيرة سابقا ولكن وبعد ما حصل في سورية بتحريض كبير ومبالغة في نشر الحقائق واثارة الفتنةمن خلالها كرهتها اتمنى من الادارة الجديدة ان تكون عادلة وبعيدة عن الظلم التي تعرضت له سوريا

2011-09-20

الاسم هاجر
الدولة السعوديه

خساره كبيره لقناة عملاقه مثل الجزيره .....

الاعلامي وضاح خنفر استطاع في عهده ان تكون قناة الجزيره قناةا لملايين من

الشعوب العربيه ..قناة الحقيقه والحريه والرأي والرأي الاخر ...

وفقه الله اينما حل.....

2011-09-20

الاسم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
الدولة سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

التعاون من الامريكان في شئون الاعلام اهون من التعاون مع الصهاينه لابادة الفلسطنيين ثم التظاهر بمظهر الاب الحنون الذي يتاثر بموت ابنائه وهذا ينطبق على رئيس قطر (الغير شرعي لانع انقلاب على اقرب الناس اليه) ...

كنت اتمنى ان يكون رئيس الجزيره الجديد جاسم ولد موزه (ولي العهد السابق) وزي مايقول المثل الرجل المناسب في المكان المناسب ..سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

2011-09-20

الاسم موالي
الدولة مصر

هل تعلم ان الرافضه باعو الجولان السوريه لأسرائيل

وان رافضه العراق باعو كل العراق لأمريكا من اجل

الحكم ثم قامت امريكا بتاجير العراق لأيران ...

واصبح العراق العظيم احد مواخير ايران الخلفي

تتاجر فيه بكل البضائع الفاسده والمقلده وتستنزف

خيراته وجعلت منه مصرف لمجاريرها وعفنها...

2011-09-20

الاسم محمد
الدولة uk

هذا بلا شك احد افعال هذا الامبراطور سيد الكون الذي يحرك الكون كما يشاء..!! بدون حسيب ولا رقيب.. اشهر من نار على علم و الملقب ( بالنطفه القذره) ها ها ها

2011-09-20

الاسم مواطن عربي
الدولة مصر

مهما حاولتم سوف تبقي قناة الجزيره الرقم الصعب

امام طواغيت ومصاصي دماء الشعوب العربيه من

الحكام العرب الخونه ....

لقد اسقطت عنهم ورقه التوت التي يتخفون بها عن

شعوبهم ...

واصبحت الشعوب اكثر وعيأ بسبب قناة الجزيره

ولهذا اعداءالحريه يكرهون قناة الجزيره..

2011-09-20

الاسم أحمد
الدولة الجزائر

الحقيقة أنّ الجزيرة كانت تتعامل مع الأحداث عموما بازدواجية واضحة مفضوحة وتكيل بمكيالين ولم تكن حيادية في أجزاء معينة من الوطن العربي، أضف إلى ذلك أنها تمارس تعتيما إعلاميا قاتلا يفتقر الى كثير من المصداقية والمهنية والحيادية كإعلام مميز موضوعي بخصوص حقيقة المشهد السياسي في منطقة الخليج العربي وعلى رأسها قطر. بخلاف تعاملها مع المشهد الليبي والسوري على وجه الخصوص حيث ساهمت في تأجيج نار الفتنة وتوسيع بؤر التوتر بين الإخوة الأشقاء أودت في النهاية بسفك سيل عرم من الدماء السورية والليبية واليمنية، في حين ينعم غير هذه الدول بالدفء والسكينة والبذخ ورغد العيش.

2011-09-20

الاسم سليم
الدولة أردن

الاسد سوف يبقى والوحوش سوف تفنى. اسمعوا وعوا!

2011-09-20

الاسم جلال الایرانی
الدولة ایران

قناه الجزیره هی number one فی کل القنوات الاخباریه. ارجو لهم کل التوفیق خصوصا فی المصاف مع الطواغیت و الفراعیین العصر.

2011-09-20

الاسم سوري ابن أسد
الدولة سوريا الأسد

إلى من يشكك في الديمقراطية السورية ....

أنا الآن و في هذه اللحظة أخالف رئيسي و الذي هو رئيس الجمهورية العربية السورية السيد بشار حافظ الأسد ....

أخالفه و ليسمح لي بوجهة نظري و التي أصر عليها و ليكن ما يكون ....

في حرب 2006 شبه السيد الرئيس أصحاب القرار في دول الاعتدال و أغلبهم في دول الخليج و مصر .... بأنصاف الرجال .... و أنا أختلف معه و أصحح له أنهم ليسوا أبدأ أنصاف رجال ... بل أشباه رجال .... و لا تغشك يا سيدي كام شعراية في وجوههم و تحت ابطهم و في ....(.) ...

و اسمح لي أن أصحح لك أن معلوماتك قديمة ....

ربما كانوا أنصاف في عهد الوالد الغالي أما في عهدك أصبحوا يلبسون في خلواتهم التنانير و الفساتين ...

و الآن سأهرب لأن شبيحة الخليج سيهاجموني في ميدل ايست اونلاين ....

2011-09-20

الاسم الاسم
الدولة الدولة

فرحت لرحيله و اسفت على ما سببه من فتنه في بعض الدول العربية فهل كان يريد الشعوب العربية ان تصيبها نفس مصيبة الفلسطينيين من تشرد ليتساوو في نظره ثم يحررو له فلسطين وهو جالس يقبض الاموال؟

2011-09-20

الاسم سوري ابن أسد
الدولة سوريا الأسد

سقطت الجزيرة ... و من يتشبث بها من المقدمين و المحررين ... هو كمن يتشبث بمركب عملاق و لكنه يغرق و سيغرق حتماً .... و نحن المشاهدون السوريون نتمنى على من لم يزل على متن هذه القناة التي ثبت عهرها السياسي و تلفيقها و كذبها ... أن يسارع لاستقالته منها حتى يحافظ على ما تبقى من ماء الوجه و المصداقية التي لا نزال نذكر بعضها في بعض المواقف من غزة و جنوب لبنان و العراق ... و من يحترم نفسه منهم يمكنه أن يطلب الصفح عما ساعد فيه من إراقة للدماء و حروب طائفية في بلادنا و حروب نفسية .... و أن يضعوا أمامهم المثل الكبير بن جدو العظيم بمبادئه و حقانيته تجاه قضايا المنطقة و خاصة في سوريا و ثم سوريا و ثم .. البحرين التي كانت سبب استقالة الكثير من الموظفين الشرفاء في هذه القناة ....

و لمن سيستمر في هذه القناة نقول له .... تبوؤا موقعكم في النار و في جهنم التي سيصنعها لكم في الدنيا السوريون و في الآخرة الله المنتقم الجبار ...

2011-09-20

الاسم بوعزيزي
الدولة الربيع العربي

خبر جيد , الإعلام يجب أن يكون صادق ويلتزم الحياد . والجزيرة تعتبر أهم قناة إخبارية عربية.

علاقات مع الأمريكيين وتعاطف مع بن لادن وجماعة الأخوان لا يبشر خيراً على رأس قناة الجزيرة.

2011-09-20

الاسم محمد
الدولة العراق

قطر قاعدة امريكية و قناة الجزيرة امريكية . سوال مهم جدا الماذا تنظيم القاعدة الرهابي يرسل جميع تسجيلاته الى القناة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

2011-09-20

 

عراقيون ينتقدون تبرئة جنود في أكبر جريمة بتاريخ الجيش البريطاني

إيقاف بث 'الجزيرة مباشر مصر' يعزز التقارب المصري القطري

العراق يسعى لإنهاء الخلاف النفطي مع كردستان خلال أسابيع

فاقد الضرائب في الجزائر يعادل مداخيل سنة من عائدات النفط

حكومة ليبيا المؤقتة ترصد ميزانية هامة للجيش لحسم معركة الارهاب

مصر تودع رئيس وزرائها الاسبق عبدالعزيز حجازي

متشددون يكفرون البغدادي للانقلاب على 'دولة الخلافة'

أهل سنجار أدرى بشعابها على الطريق نحو انتصار إستراتيجي

العاهل الأردني ينادي بحلف عربي إسلامي لمحاربة الإرهاب

مصر تحبط هجمات انتحارية لجماعة انصار بيت المقدس

عباس يلبي دعوة بوتفليقة لزيارة الجزائر

الرئاسة المصرية تعين رئيسا جديدا للمخابرات

ارتياح خليجي لخطوة التقارب القطري مع مصر

الجيش الليبي يستعد لطرد الميليشيات من الهلال النفطي

سلام يشهر ورقة الارهاب ليستحث وصول طائرات فرنسية

مسيحيون عراقيون يصلون من لبنان للسلام في بلادهم

العبادي في الكويت للتعبئة ضد خطر 'الدولة الإسلامية'

انتصارات البشمركة في سنجار تفتح شهية البارزاني لاستعادة الموصل

مصر تفتح معبر رفح في الاتجاهين

برلمان إخواني عبثي ينسجم مع العداء التركي لمصر


 
>>