نور الغندور ومحمود بوشهري يطلان من نتفليكس بـ'شهر زي العسل'

الفيلم الكويتي يعد تجربة المخرج اللبناني إيلي السمعان السينمائية الأولى.

الكويت - أعلنت منصة نتفليكس عبر حسابها على موقع إكس (تويتر سابقا) عن جديدها من الأفلام، حيث قامت بنشر ملصق إعلاني لفيلم "شهر زي العسل"، معلقة عليه بالقول عمل "كوميدي جديد من بطولة نور الغندور ومحمود بوشهري..  يُعرض قريبًا على نتفليكس".

وكتبت المنصة في منشور آخر لها عبر حسابها على إنستغرام "شهر العسل من منظور مختلف.. فيلم رومانسي كوميدي بعنوان 'شهر زي العسل' من بطولة محمود بوشهري ونور الغندور، يُعرض قريبًا على نتفليكس".

وقال النجم الإيراني المقيم في الكويت محمود بوشهري في تدوينة على حسابه بإنستغرام "شهر عسلنا غير.. ترقبوا فيلمي الجديد شهر زي العسل يُعرض قريبًا على نتفليكس".

و"شهر زي العسل" فيلم كويتي من إخراج اللبناني إيلي السمعان، وهو تأليف مشترك بين إياد صالح ورامي علي، ومن إنتاج شركة إيغل فيلمز لصاحبها المنتج اللبناني جمال سنان، والعمل يضم إلى جانب الثنائي نور الغندور ومحمود بوشهري نخبة من النجوم بينهم زمن عبدالله، مهدي برويز، غرور، امل محمد، وقحطان القحطاني.

وتدور أحداث الفيلم الذي صور بالكامل في بيروت حول قصة زوجين يسافران إلى لبنان لقضاء شهر العسل، ويظهر من الملصق الإعلاني للعمل أنه لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حيث تظهر نور الغندور ممسكة بباقة ورد، في حين يمسك محمود بوشهري بعصا البيسبول.

وحرص مخرج العمل إيلي السمعان على الترويج للفيلم، حيث كثف من نشر الملصق الإعلاني عبر خاصية الستوري بحسابه على إنستغرام، قائلا "نتفليكس ها نحن قادمون".

وكشف السمعان في تصريحات إعلامية أن "شهر زي العسل" يعد تجربته السينمائية الأولى، فقد بدأ المخرج اللبناني حياته المهنية مخرجًا مساعدًا في عدد من الأفلام اللبنانية، ثم أخرج بعد ذلك عددًا من الأعمال مثل مسلسل "بروفا" في 2019، و"العودة" في 2020، و"شتي يا بيروت" في العام 2021، و"بيروت 303" في 2022.

وفي يوليو/تموز الماضي، أعلن المنتج جمال سنان عن تعاونه المرتقب مع المخرج إيلي السمعان في أكثر من مشروع فني، دون الكشف عن تفاصيل تتعلق بهذه المشاريع.

وشارك سنان متابعيه حينها صورة تجمعه بالسمعان عبر حسابه على إنستغرام، معلقا عليها بالقول "تعاونات جديدة على عدّة مشاريع مع المخرج المميز إيلي.. قريبا كل التفاصيل.. وعلى الله الاتكال".