دنيا بطمة تطرح 'تفكرت لميمة' من داخل السجن

الأغنية الجديدة تعيد الفنانة المغربية إلى الأضواء بعد الضجة الأخيرة التي أثيرت على خلفية دخولها السجن في القضية المعروفة إعلاميا باسم 'حمزة مون بيبي'.

الرباط - فاجأت الفنانة المغربية دنيا بطمة جمهورها بإطلاق أغنية جديدة عن الشوق للأم، رغم كونها تقضي فترة عقوبتها في السجن في القضية المعروفة إعلاميا باسم "حمزة مون بيبي" المتعلقة بابتزاز وتهديد وتشويه سمعة مشاهير ورجال أعمال.

وكشف حساب بطمة على إنستغرام أن الأغنية بعنوان "تفكرت لميمة" وأن طرحها تزامن مع الاحتفال بـ"يوم الأم" الذي صادف 21 مارس/آذار.

وأضاف الحساب في منشورات أخرى أن "تفكرت لميمة" هو عبارة عن جنريك الفيلم السينمائي "البوز" الذي صور العام الماضي بمدينة أكادير وينتظر موعد برمجته بالقاعات السينمائية المغربية، لافتا إلى أن الأغنية تم طرحها على قناة شركة إنتاج هذا الفيلم على يوتيوب، وذيلت التدوينة بمطالبة محبيها الدعاء أن يفرج الله عنها.

وتعاونت دنيا بطمة في هذه الأغنية مع الكاتبة والملحنة المغربية بشرى نيت القاضي التي كتبت كلمات "تفكرت لميمة"، وفي الإخراج مع دمنة بونعيلات، والألحان لفؤاد خدري، وإنتاج عزيز العماري.

وقالت الكاتبة والملحنة بشرى نيت القاضي في تدوينة نشرتها على حسابها بإنستغرام "أغنية تفكرت الميمة للفنانة دنيا بطمة أول أغنية من أغاني فيلم 'البوز' التي هي من كلماتي.. أتمنى أن تنال الأغنية إعجابكم، في انتظار الأغاني الأخرى على أن تُطرح في موعد لاحق إن شاء الله".

وأظهر محبو بطمة تفاعلا كبيرا مع جديدها، حيث انهالت التعليقات على المنشور الذي أعلنت من خلاله عن عملها الجديد بإنستغرام، وكتبت إحدى المعلقات "أنت نجمة ساطعة في السماء، الغائبة الحاضرة في قلوبنا في قلوب جمهورك ومحبينك رغم الظروف، أردوا مسح صوتك من الساحة الفنية لكن هيهات، أنت متربعة على عرشك الفني بصوتك الماسي الذي يفرض وجوده مهما كانت الظروف، الله يأخذ الحق من كل واحد كان سباب في محنتك".

ولا تزال قضية دخول الفنانة السجن تحظى باهتمام ومتابعة واسعة من قبل جمهورها، حيث يطالب العديد من محبيها بالعفو الملكي عنها، معربين عن قلقهم من خسارتها لحضانة طفلتيها.

وعادت القضية التي تعرف باسم "حمزة مون بيبي" بعد نحو ثلاث سنوات إلى الأضواء، على هامش قرر غرفة الجنايات الأولى بمحكمة النقض بالرباط، ديسمبر/كانون الأول الماضي، رفض طلب نقض الفنانة المغربية دنيا بطمة وإدانتها بسنة سجن نافذة وغرامة قدرها عشرة آلاف درهم (1011.19 دولار أميركي).