First Published: 2012-12-30

ذهب بطعم الشوكولاتة في أبوظبي

 

'فالرهونا' تطلق نوعا جديدا يجمع بين المذاق المحمص ونكهات البسكويت في مهرجان فنون الطهي -أبوظبي 2013.

 

ميدل ايست أونلاين

مذاق استثنائي...

أبوظبي - تُطلق "فالرهونا"، علامة الشوكولاتة الفاخرة الفرنسية، نوعاً جديداً من منتجاتها رسمياً في دولة الإمارات خلال "مهرجان فنون الطهي -أبوظبي 2013"، الذي يقام بالعاصمة الإماراتية خلال الفترة من 5 – 20 فبراير المقبل.

وتكشف "شيف الشرق الأوسط"، الموزع الإقليمي الحصري لمنتجات "فالرهونا"، عن "دولسي" الشوكولاتة ذهبية اللون الأولى من نوعها في العالم أثناء فعاليات المهرجان.

ووصفت زينب لاربي (مدير مبيعات "فالرهونا" في الشرق الأوسط) بالمنصة المثالية للكشف عن هذا المنتج المبتكر الجديد، مشيرة إلى أن جمهور المهرجان سيكتشفونه للمرة الأولى خلال حفل عشاء الشوكولاتة في الأسبوع الأول من الحدث.

وأضافت "دولسي ليست شوكولاتة داكنة أو بالحليب ولا هي بيضاء، إنها تجمع بين المذاق المحمص والحليب الكريمي ونكهات البسكويت الرائعة في مزيج قشدي ناعم ولذيذ يجسد إحدى إبداعات فالرهونا الجديدة. ونتوقع أن تشبع شهية الضيوف عندما يقدمها سفراء علامتنا التجارية من أبرع طهاة العالم في "مهرجان فنون الطهي -أبوظبي".

وتتألق "فالرهونا" بوصفها شريك الشوكولاتة الرسمي للمهرجان، بينما تعتبر "لي فيرجر بوارون" (إحدى منتجات "شيف الشرق الأوسط") شريك مركزات الفاكهة والخضروات الرسمي.

كما تقدم "شيف الشرق الأوسط" منتجاتها الحصرية من كبد البط الفرنسي "سارادي" في حفل عشاء بالمهرجان.

وقال فريدريك سيمون مدير تطوير الأعمال في "شيف الشرق الأوسط": "أصبحت أبوظبي أحد محاور التركيز الرئيسية لعملياتنا مع النمو المطرد لقطاع خدمات الضيافة في الإمارة وافتتاح مجموعة واسعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة. وسجلّت مبيعات منتجاتنا نمواً تراوح بين 30-40% في أبوظبي خلال العاميّن الماضيين، وتضم قائمة عملائنا حالياً باقة من أفخم المنشآت الفندقية ومنها "فيرمونت باب البحر" و"جميرا أبراج الاتحاد".

وأضاف "علاماتنا التجارية تستهدف قطاع خدمات الضيافة والمطاعم، ولا تتوفر بصورة تجارية، وهو ما يجعل "مهرجان فنون الطهي – أبوظبي" فرصة استثنائية لتسليط الضوء على منتجاتنا الجديدة والحالية أمام الطهاة والعملاء المحليين".

وتعتزم "شيف الشرق الأوسط" الكشف أيضاً عن منتجات " لي فيرجر بوارون" من مركزات الفاكهة والخضروات المعالجة والمجمدة خلال "مهرجان فنون الطهي أبوظبي".

وقال نائل بري مدير المبيعات في المنطقة لعلامة "لي فيرجر بوارون": "نوفر منتجاتنا في صورة سوائل مركزة لتلبية متطلبات طهاة الحلويات، ولكننا نلمس اهتماماً متزايداً باستخدامها في إعداد قوائم المشروبات والعصائر".

وأضاف "تعتبر أبوظبي من الأسواق النشطة لمنتجاتنا في الأعوام القليلة الماضية، ونتعاون مع العديد من خبراء إعداد المشروبات في فنادق الإمارة. ونغتنم فرصة إقامة مهرجان "فنون الطهي – أبوظبي" لإطلاق منتجاتنا الجديدة التي نثق بأنها ستحظى بترحيب واسع من عملائنا في المنطقة".

وتشهد الدورة الخامسة من "مهرجان فنون الطهي- أبوظبي" تقديم مبادرات جديدة تركز على الأطعمة الإماراتية التقليدية والمكونات المحلية، فضلاً عن برنامج متجدد من الفعاليات المتميزة التي يستضيفها ما يزيد على 20 مطعماً رائداً في الإمارة على مدار 16 يوماً.

ويتضمن برنامج المهرجان سلسلة من الدروس التعليميّة رفيعة المستوى، إلى جانب عروض الطهي الموسعة والعروض الترويجية على يد أكثر من 14 طاهياً عالمياً، وبحضور العشرات من ضيوف الشرف. ويساهم هذا المهرجان في تأكيد مستويات الجودة والبراعة التي يتمتع بها قطاع خدمات الضيافة في إمارة أبوظبي.

وأوضح فريدريك سيمون أن "مهرجان فنون الطهي – أبوظبي" وضع بصمته المميزة على الساحة العالمية، و"يفتح المجال أمامنا للتواصل مع عملائنا في منطقة الشرق الأوسط وأشهر الطهاة من مختلف أنحاء العالم الذي يجتمعون معاً في العاصمة الإماراتية في شهر فبراير المقبل".

يذكر أن "مهرجان فنون الطهي - أبوظبي"، الذي تنظمه "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة"، استقطب قائمة مرموقة من الرعاة الرسميين بمن فيهم "أكوا بانا" و"سان بيليجرينو" كشريك رسمي للمياه المعدنية والغازية؛ وشركة "الاتحاد للطيران"، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، كشريك رسمي للطيران؛ و"هاي سبيرتس" كشريك رسمي للمشروبات؛ إضافةً إلى "ستيلايت إنترناشيونال" كشريك رسمي لأدوات المائدة المصنوعة من البورسلين.

 

اعين اللبنانيين شاخصة بانتظار الجنود المخطوفين: لننسى الطائفة مؤقتا

فتح كنيسة للكلدان في كركوك يعيد امل الاستقرار للمسيحيين

هل تلمّ معركة كوباني شمل الاكراد؟

واشنطن وطهران تعيدان رسم خارطة المنطقة

اباطرة الحكم في الجزائر بعمر ثورة التحرير!

ايران تروج: قاسم سليماني القائد الفعلي للجيش العراقي

الشيعة والمسيحيون في الموصل: حتى البيوت لم تنج من مصائر اصحابها

العاهل المغربي يطلق مشروع إعادة الإدماج الحضري للمكانسة الشمالية

محكمة دبي تغرّم بنكا سويسريا لفائدة مستثمرين كويتيين

الجيش اللبناني 'يصطاد' المسلّحين في مخيمات اللاجئين السوريين

محافظو الجنرالات بالجزائر يغطون على الفساد بتوقيع رسمي

'تونور' جسر لتصدير الطاقة الشمسية التونسية إلى أوروبا

هجمة سيارات صينية على الكويت

مصر تحظر تحالف دعم الاخوان

حياة النازحين العراقيين على محك غلاء الوقود

الحبس لوكيل المخابرات المصري السابق لمساسه بـ'الامن القومي'

وعود العبادي بالرد على مجزرة عشيرة البونمر لا تكفي

واشنطن تجفف مع كردستان منابع التمويل النفطي للجهاديين

الجامعات المصرية خط احمر امام نشاطات الاخوان المشبوهة

المدنيون يدفعون ثمنا باهظا لحرب الميليشيات في ليبيا


 
>>